أطلقت شركة أوبو مواصفات جوال Oppo A78 وهو من أهم الجوالات الذكية الحديثة التي تعمل بنظام الأندرويد، وتصنف الشركة على أنها من أنجح الشركات التي حققت نسبة مبيعات وأرباح عالية خلال السنوات الماضية بعد إطلاق سلسلة من الجوالات المميزة والمناسبة للطبقة المتوسطة أو محدودي الدخل، ولكن في نفس الوقت إمكانيات ومواصفات عالية، مثل سعر أوبو أي 78 الجيل الخامس الجديد.

وقد تم إطلاق النسخة الجديدة من هذا الجوال خلال الشهر الجاري في العديد من الدول ومتوفر أيضًا في الأسواق العالمية، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد نزوله إلى الأسواق العربية وخصوصًا في المملكة العربية السعودية.

مواصفات جوال Oppo A78

تعد مواصفات جوال Oppo A78 من المواصفات القياسية وهذا يظهر في مقاس الشاشة أو جودة عرضها، أما عن الدليل الشامل لجميع المواصفات فهو كما يلي:

  • الشاشة تعمل بنظام إتش دي بلس، كما أن مساحتها تصل إلى 6.56 بوصة.
  • بطارية مميزة سعتها تبلغ خمسة آلاف مللي أمبير، كما أنه من الأجهزة التي تدعم الشحن السريع وقوة الشاحن تصل إلى 33 وات.
  • من الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل أندرويد 13 وهو من أقوى النسخ التي تنافس جوالات متوسطة من بينها هاتف Samsung galaxy A03.
  • الذاكرة الداخلية تصل مساحتها إلى 128 جيجا بايت، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 8 جيجا بايت.
  • الهاتف يتوافر بأكثر من لون ولكن من أفضلها اللون الأسود والأزرق.

الكاميرا الخلفية للجوال دقتها تصل إلى خمسين ميجا بيكسل، ويوجد كاميرا ثانية من الخلف دقتها تبلغ 2 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل كي ينافس Nokia C12 الجديد في الأسواق، ويوجد به العديد من المميزات من بينها دعم جميع شبكات الاتصال وتقنية البلوتوث بالإضافة إلى وجود ميزة بصمة الإصبع أو دعم بصمة الوجه وأيضًا يدعم الذاكرة الخارجية.

مواصفات جوال Oppo A78

سعر Oppo A78 الجيل الخامس

متوقع أن يكون سعر الجهاز بعد وصوله إلى الأسواق المصرية على وجه التحديد مبلغ ستة آلاف ريال سعودي بحد أدنى، وذلك للإصدار 128 جيجا بايت ذاكرة داخلية، وفي الأسواق الهندية يمكن شراءه بمبلغ 18 ألف روبية.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status