كشفت شركة نوكيا العالمية عن أبرز مواصفات هاتف Nokia C12 الجديد وهو مصنف على أنه من الجوالات الذكية الاقتصادية التي تتناسب مع العديد من الطبقات، ولفتت إلى أن سعر الجهاز يتناسب مع مواصفاته الداخلية وألوانه المطروحة في السوق، وقد نجحت الشركة على مدار سنوات في إطلاق الكثير من أنواع الأجهزة بمواصفات قياسية لتنافس العديد من الشركات.

والجهاز من الخارج مصنوع من البلاستيك البولي ويمكن الاعتماد عليه في تشغيل شريحتين، ولكن كلاهما من الجيل الرابع أي أنه لا يدعم شبكة الجيل الخامس للاتصال وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يوجد به العديد من المواصفات، وبينت الشركة سعر هاتف نوكيا سي 12 الجديد والمتوفر في السوق العالمي.

مواصفات هاتف Nokia C12

يعد الجوال من الجوالات المميزة التي تستخدم معالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 1.6 جيجا هيرتز، كما أن من بين مواصفات هاتف Nokia C12 ما يلي:

  • شاشة هذا الهاتف قياسها يصل إلى 6.3 بوصة وجودها إتش دي.
  • نظام التشغيل هو أندرويد 12، كما أن مساحة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت ويدعم ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا رام.
  • الكاميرا الخلفية دقتها تصل إلى 8 ميجا بيكسل وتدعم الفلاش بينما الكاميرا الأمامية دقتها تصل إلى 5 ميجا بيكسل ويمكن استخدامها في تصوير مقاطع مرئية بجودة مميزة.
  • من أبرز عيوب الجهاز والتي ظهرت من خلال مواصفاته هو أنه لا يدعم بصمة الإصبع أي أنه قد لا يشبه مواصفات جوال Oppo A78 الذي يدعم هذه الميزة.

هاتف Nokia C12

  • قدرة الشاحن تصل إلى خمسة وات، وسعة البطارية تصل إلى 3 آلاف مللي أمبير ونوعها ليثيوم أيون كما أنه لا يدعم نظام الشحن السريع.
  • الجهاز متوفر في الأسواق العالمية بالعديد من الألوان مثل اللون البني والأخضر والرمادي وقد يكون من الأجهزة التي تنافس هاتف Samsung galaxy A03.

سعر جوال Nokia C12 الجيل الرابع

بعد وصول الجوال إلى جميع الأسواق يمكن شراءه بسعر مُقدر بمبلغ 130 دولار أمريكي وهو السعر العالمي، أي يمكن شراءه من الأسواق المصرية بسعر يبدأ من 3880 جنيه مصري للنسخة الرسمية وهو سعر يعادل مبلغ 105 يورو.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status