يعد هاتف Samsung galaxy A03 واحد من أحدث الأجهزة في الأسواق العالمية وهو من إنتاج شركة سامسونج العالمية التي حرصت على طرح نسخ متنوعة من الجوالات الذكية كي تكون مناسبة لجميع الفئات، وقدمت أنواع تناسب الفئات المتوسطة أو الاقتصادية ومن بينها جوال جالكسي أي 03 الجديد بكاميرا مميزة وذاكرة داخلية تجعلك قادر على الاحتفاظ بمستندات متنوعة.

ويصنف على أنه من أبرز الأجهزة التي تدعم الجيل الرابع وشريحتين اتصال من نوع نانو سيم وعلى الرغم من أنه مصنوع من البلاستيك إلا أن من أهم مميزاته المتانة ويرجع ذلك إلى جودة الخامات المستخدمة في صناعته، وأصبح الجهاز متوفر بأكثر من ذاكرة داخلية بحيث يناسب جميع الفئات.

مواصفات هاتف Samsung galaxy A03

أكدت الشركة على أن هناك أكثر من إصدار من هذا الجوال، أي أن هاتف Samsung galaxy A03 تختلف من نسخة إلى أخرى بناءً على حجم الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، وذلك وفق التالي:

  • عند الحصول على الجهاز بسعة 32 جيجا بايت، يمكنك الاستفادة من ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجا بايت، ولكن عند الحصول على الإصدار بمساحة داخلية 64 جيجا بايت، سيكون حجم الوصول العشوائي 4 جيجا بايت، أما النسخة الأعلى وهو 128 جيجا بايت سيكون حجم الذاكرة العشوائي 4 جيجا بايت.
  • ويمكن زيادة المساحة من خلال استخدام الذاكرة الداخلية التي تصل إلى 1 تيرا بايت.
  • كاميرا سلفي أو أمامية تصل دقتها إلى خمسة ميجا بيكسل.
  • بينما الكاميرا الخلفية دقتها وصلت إلى 48 جيجا بايت وذلك للأولى بينما الثانية دقتها وصلت إلى 2 ميجا بيكسل، لهذا هو من الأجهزة التي تشبه جوال Oppo A78 الجديد.
  • يُمكن استخدام العديد من وسائل الأمان والحماية واستخدام تحديد موقعك الجغرافي.
  • سعة البطارية تصل إلى خمسة آلاف مللي أمبير.
  • يدعم نظام التشغيل أندرويد 11 وهو أقل من هاتف Nokia C12.

مواصفات هاتف Samsung galaxy A03

سعر هاتف Samsung Galaxy A03

يبدأ سعر الجهاز في مصر للإصدار الأقل من مبلغ 4500 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية يبدأ السعر من 400 ريال بينما النسخة الأخرى يبدأ سعرها في مصر من مبلغ خمسة آلاف ريال سعودي وفي السعودية من مبلغ 500 ريال.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status