كشفت شركة سامسونج العالمية المتخصصة في إنتاج الأجهزة اللوحية وأجهزة الهاتف المحمول عن أحدث جوالاتها وهو Galaxy A14 5G المتوقع نزوله خلال شهور قليلة إلى الأسواق العربية بعد أن اقترب موعد نزوله إلى السوق الأوروبي، ويعتبر هذا الإصدار من الإصدارات الاقتصادية المميزة والتي تدعم الجيل الخامس كتقنية اتصال حديثة.

ويمكن من خلال الدليل الإرشادي الذي تقدمه الشركة التعرف على أبرز مواصفات Galaxy A14 5G وكم سعره في السوق الأوروبي وتقدير السعر الإجمالي بعملة البلدان المحلية، كما أن الوكلاء والموزعين هم المختصين بتقديم الجهاز ولكن ذلك يتطلب الإعلان رسميًا عن نزوله إلى السوق العربي وخصوصًا في المملكة العربية السعودية.

مواصفات Galaxy A14 5G

من أبرز مميزات هاتف Galaxy A14 5G أنه يدعم الجيل الخامس كما يمكن استخدام الذاكرة الخارجية والتي يصل حجمها إلى 1 تيرا بايت، ويوجد العديد من المواصفات القياسية التي تتناسب مع إمكانيات هذا الإصدار ومن بينها:

  • مقاس الشاشة يصل إلى 6.6 بوصة وبالتالي يمكن تثبيت العديد من التطبيقات الذكية والألعاب، ويدعم أيضًا معالج ثماني النواة بأعلى دقة في التصنيع لذا هو من أقوى الإصدارات المنافسة لجهاز Oppo A78 الجديد.
  • اعتماد نظام التشغيل أندرويد 13، كما أنه يحتوي على مساحة تخزين تبدأ من 64 جيجا بايت، ويوجد إصدار آخر بحجم ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، أما عن الذاكرة العشوائية فهي إصدارين أيضًا الأولى مع الإصدار الأول وحجمها 4 جيجا رام، بينما الثانية حجمها يصل إلى 6 جيجا رام.
  • تُستخدم العديد من أنظمة الأمان من بينها بصمة الوجه والإصبع، ويحتوي الجهاز على بطارية حجمها خمسة آلاف مللي أمبير وشحن بقوة خمسة عشر وات، مثل مواصفات هاتف Samsung galaxy A03 الجديد.
Galaxy A14 5G
Galaxy A14 5G

ألوان هاتف Galaxy A14 الجيل الخامس

متوقع نزول هذا الإصدار بأكثر من لون من بينها اللون الأسود والفضي وهي من أكثر الألوان شيوعًا، ومتوقع أيضًا نزوله باللون الأخضر والأحمر وقد يكون السعر مختلف من لون إلى آخر مثل هاتف Nokia C12.

كم سعر هاتف Galaxy A14 5G؟

توفر الشركة العديد من الإصدارات الاقتصادية من الجوالات التي تدعم نظام التشغيل أندرويد، وأسعارها تناسب الفئة الاقتصادية والمتوسطة ويبدأ سعر الجهاز المتوقع من مبلغ 200 دولار أمريكي.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status