حرصت شركة شاومي المتخصصة في مجال إنتاج الجوالات الذكية على منافسة الجوالات العالمية مثل شركة أبل التي أنتجت مؤخرًا ايفون 14 برو ماكس، ولهذا حاولت دخول سوق الهواتف بإطلاق هاتف Redmi Note 13 المتوقع نزوله خلال فترة وجيزة من الآن وبالأخص في سوق الخليج العربي ولكن قبل ذلك في الأسواق الأجنبية.

ويتوقع بعض الخبراء أهم مواصفات هاتف Redmi Note 13 وما هو سعره المناسب لهذه المواصفات أيضًا، كما أنه يتوقع البعض أن ينجح الإصدار ويُحقق نسبة أرباح عالية في الشرق الأوسط ودول العالم لإمكانية استخدامه في الألعاب ذات الحجم الكبير أو التطبيقات المختلفة ومنها تطبيقات التواصل الاجتماعي.

توقعات مواصفات هاتف Redmi Note 13

تتنافس الشركات مع بعضها البعض لكي توفر للمستخدمين جوالات مميزة وبأسعار تنافسية، ومن بينها شاومي المتوقع أن تُصدر جهاز Redmi Note 13 بعد أسابيع قليلة، ومتوقع أن تكون مواصفاته كما يلي:

  • شاشة بمقاس يصل إلى 6.67 بوصة ودقة عالية في الاستخدام كما أن معدل التحديث قد يصل إلى 120 هرتز.
  • رامات الجهاز ستكون 4 جيجا رام أو إصدار بحجم 6 جيجا رام ويمكن الاستعلام عن أبرز مواصفات هاتف Nokia C12 .
  • الذاكرة الداخلية ستصل إلى 128 جيجا بايت لكي ينافس أجهزة أخرى متنوعة ستتوافر في الأسواق قريبًا وعلى رأسها جوال Oppo A78 الرائع في المواصفات الداخلية والشكل الخارجي أيضًا.
  • هناك ثلاث كاميرا من الخلف دقة الأولى تصل إلى 48 ميجا بيكسل، بينما الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل والثالثة والأخيرة دقتها تصل إلى 2 ميجا بيكسل، بينما كاميرا السلفي الأمامية دقتها تصل إلى 13 ميجا بيكسل.
  • قوة الشحن تصل إلى 33 وات، ويمكن شحنها سريعًا في أقل من الساعة وحجم البطارية 5 آلاف مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة.
  • دعم الفلاش الثنائي مثل مواصفات هاتف Samsung galaxy A03.
هاتف Redmi Note 13
هاتف Redmi Note 13

توقعات سعر Redmi Note 13

من المتوقع نزول هذا الإصدار بسعر 220 دولار أمريكي عالميًا، بينما في المملكة العربية السعودية متوقع أن يكون سعره متوسط 825 ريال سعودي، بينما في الإمارات متوقع أن يكون السعر 807 درهم إماراتي ولكن لا بد من الانتظار لحين نزول الجوال إلى السوق رسميًا والإعلان عن كافة التفاصيل من خلال شركة شاومي المصنعة له والتي ستطرح دليل شامل لجميع مميزات ومواصفات الجهاز.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status