أعلنت مؤسسة بيت الزكاة عن تقديم سلسلة من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من بينها تحديث الحساب البنكي بيت الزكاة الكويت وتعتبر المؤسسة من أهم هيئات الحكومية المستقلة في الدولة، واستطاعت على المدى القصير أن تقدم مساعدات اجتماعية كما يمكن التقديم على القرض الحسن ولسهولة استلام تلك المساعدات لا بد من إجراء استعلام عن طلب الزكاة والمساعدة أولًا.

كما يستطيع الأفراد بعد التأكد من الاستحقاق البدء في خطوات تحديث بيانات الحساب البنكي إلكترونيًا بدلًا من زيارة فروع الهيئة المنتشرة في أنحاء متفرقة في الكويت، وهذا جاء في ضوء الحرص على تقديم تسهيلات توفر الوقت والجهد على جميع المتعاملين.

تحديث الحساب البنكي بيت الزكاة الكويت

أطلقت المؤسسة رابط موقع إلكتروني رسمي يمكن استخدامه للوصول إلى الخدمات، بدلًا من زيارة فروعها، ومن بين الخدمات هي إمكانية الدخول إلى تحديث الحساب البنكي بيت الزكاة الكويت عبر اتباع ما يلي من خطوات:

  • الانتقال إلى رابط مؤسسة بيت الزكاة.
  • النقر على خيار تحديث الحساب البنكي.
  • تحتاج إلى تسجيل الدخول سواء أكنت المستفيد أو الوكيل.
  • إدخال الرقم المدني وكلمة السر.
  • ثم النقر على خيار تقديم.

وعند فقدان كلمة المرور يمكن الدخول من خلال الرقم المدني ورقم الملف ثم النقر على خيار بحث، ومن خلال نفس الموقع يمكن إجراء استعلام عن نتيجة بيت الزكاة اون لاين 2023.

سداد ديون الغارمين بيت الزكاة

تقدم المؤسسة العديد من أنواع المساعدات ومن بينها ديون الغارمين وتسهل على المواطنين إمكانية الحصول على قرض حسن لاستخدامه في سداد الدين أيضًا في جميع المحافظات بالدولة، سعيًا وراء التسهيل على الأسر ولتحقيق رسالة المؤسسة الخيرية بناءً على أعلى الممارسات.

فعند حصول الغارمين على قرض مالي من الجهات المختلفة، وإذا كان لا يزيد عن خمس وعشرين ألف دينار كويتي فيمكن التقديم على مساعدات بيت الزكاة في الكويت لاستحقاق السداد وعدم التعرض للعقوبات القانونية أو الغرامات المالية، وأكدت على ضرورة أن يكون المواطن حصل على حكم قضائي رسمي يؤكد على ضرورة الدفع إلى المؤسسة المعنية من بينها البنوك الكويتية.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status