تابعنا على التليجرام

بذاكرة 128 أبرز مواصفات الجهاز اللوحي شاومي Redmi Pad الجديد

أعلنت شركة شاومي عن قرب نزول الجهاز اللوحي شاومي Redmi Pad في السوق المصري، وهو من الإصدارات المتوقع لها تحقيق نسبة أرباح عالية خلال فترة وجيزة، نظرًا لأنه يمكن الاعتماد عليه في إنجاز العديد من المهام، ويستطيع الطلاب استخدامه في استكمال الدراسة مهما كانت المرحلة التعليمية وخصوصًا الجامعات حول العالم وذلك لأن شاشته واسعة المقاس.

وقد تميزت الشركة بإطلاق هواتف تدعم تقنية الأندرويد خلال الفترة الماضية كي تنافس الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال وخصوصًا شركة أوبو، وتطرح الشركة دليل لجميع إصداراتها وخصوصًا ريدمي باد الجديد المتميز أيضًا بسعره الرائع.

الجهاز اللوحي شاومي Redmi Pad

يمكن استخدام الجهاز اللوحي شاومي Redmi Pad في الحصول على الألعاب والتطبيقات المختلفة واستخدامه في التسلية حيث أنه يدوم طويلًا، ومن أهم مواصفاته ما يلي:

  • سعة البطارية تصل إلى 8 آلاف مللي أمبير أي أنها تستمر في العمل لفترة طويلة.
  • الكاميرا الأمامية دقتها تصل إلى ثمانية ميجا بيكسل، وكذلك الكاميرا الأساسية نفس الدقة.
  • قوة الشاحن تصل إلى 22.5 وات.
  • مقاس الشاشة يصل إلى 10.61 بوصة ودقتها تبلغ 2k وللمزيد مواصفات Galaxy A14 5G.
  • معالج يسمح بفتح أكثر من تطبيق أو لعبة في آن واحد وكذلك تصفح المواقع الإلكترونية.
  • الذاكرة الداخلية تصل إلى 128 جيجا بايت ولا تقل عن 64 جيجا بايت أي أنه يتوافر منه إصدارين ويمكن معرفة المزيد عن ارخص جوالات شاومي في الإمارات.
  • أما عن حجم الذاكرة العشوائية فإن حجمها يصل إلى 6 جيجا رام، ولا يقل عن 3 جيجا رام ويوجد إصدار بحجم 4 جيجا رام.
  • كما أنه يدعم سماعات ستيريو من الخارج وهذا يساعد في الحصول على تجربة صوتية رائعة عند الاستماع إلى المقاطع، وهو من أبرز الأجهزة التي قد تنافس إصدار Xiaomi 13 Pro .

الجهاز اللوحي شاومي Redmi Pad

سعر Xiaomi Redmi Pad

يمكن المبادرة في شراء الجهاز من خلال الأسواق المحلية والعالمية وسعره العالمي يبدأ من 199 دولار أمريكي للإصدار 129 جيجا بايت وذاكرة 4 جيجا رام، كما أن الإصدار الأعلى في الذاكرة العشوائية سعره يبدأ من 245 دولار أمريكي ومتوفر في الأسواق بالمملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 980 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر يبدأ من مبلغ 730 درهم.