تابعنا على التليجرام

كم سعر ومواصفات أوبو Reno 8T المتوقع في الخارج

تستعد شركة أوبو المتخصصة في الأجهزة الذكية لإطلاق مواصفات أوبو Reno 8T في الهند أولًا قبل نزوله إلى الأسواق العربية، ويوضح العديد من الخبراء الأسعار المتوقعة لهذا الإصدار وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة به منها مواصفات البطارية وهل الجهاز يدعم الشحن السريع أم لا وهل تستطيع الشركة من خلال هذا الإصدار منافسة شركة سامسونج وغيرها من الشركات الرائدة في هذا المجال.

ومتوقع أن يكون الهاتف الجديد من شركة أوبو مزود بكاميرا خلفية دقتها 108 ميجا بيكسل وذاكرة داخلية سعتها 256 جيجا بايت، وسيتم طرح الجهاز لأول مرة في الأسواق العالمية من بينها السوق الهندي المصنف على أنها الأكبر في تقديم الهواتف الذكية.

مواصفات أوبو Reno 8T

يشهد العام الجاري إطلاق العديد من الأجهزة الذكية التي تنافس بعضها البعض ولكنها تختلف في السعر، وعن توقعات مواصفات أوبو Reno 8T قبل نزوله إلى السوق الهندي والعالمي فهو كما يلي:

  • قياس الشاشة متوقع أن يكون حوالي 6.7 بوصة وجود عرض عالية الجودة، كما أن معدل التحديث سيصل إلى 120 هرتز.
  • معالج ثماني النواة، وتتعاون شركة كواكوم في هذا الجهاز من خلال تصنيع المعالج وهي من أهم الشركات الأمريكية المتخصصة في هذا المجال، ولهذا ينافس الجهاز مع أجهزة أخرى من بينها Galaxy A14 5G .
  • ذاكرة الوصول العشوائي حجمها 8 جيجا بايت، والذاكرة الداخلية متوقع أن يكون حجمها 256 جيجا بايت.
  • سعة بطارية 4800 مللي أمبير.
  • شاحن متميز بدعمه للشحن السريع حيث أن قوته تصل إلى 67 وات، هو ينافس Xiaomi 13 Pro 2023.

دقة كاميرا أوبو Reno 8T

وفي إطار مواصفات أوبو Reno 8T يذكر أن الكاميرا الخلفية لهذا الإصدار متوقع وصول دقتها إلى 108 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الأمامية أو التي تُسمى السلفي متوقع أن تكون 16 ميجا بيكسل وتُستخدم في التصوير والتقاط مقاطع مرئية عالية الجودة، ويمكن الاطلاع على تقرير مواصفات جهاز HONOR 70 الجديد.

مواصفات أوبو Reno 8T

سعر أوبو Reno 8T المتوقع

بعد نزول جهاز أوبو رينو 8 تي في السوق العالمي متوقع أن يبدأ سعره من مبلغ 30 ألف روبية هندية، وعقب وصوله إلى السوق المصري متوقع أن يبدأ السعر من مبلغ عشرة آلاف جنيه مصري، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد نزوله.