توقع مواصفات هاتف Huawei P60 الجديد وكم السعر

تعتزم شركة هواوي إطلاق إصدارات جديدة من الجوالات الذكية خلال الفترة القادمة من بينها هاتف Huawei P60 بشاشات تنافس جوالات سامسونج المعروفة، ومتوقع أن تصدر هذه النسخة بسعر مميز كي يكون مناسب لجميع الفئات وخصوصًا الشباب الحريص على اقتناء جوالات صينية تنافس العالمية أو على وجه التحديد سلسلة آيفون التي قدمتها شركة أبل.

كما يتوقع البعض أن يكون  Huawei P60 Pro سعر مختلف عن النسخة العادية، وسيكون هو الأعلى من حيث السعر والمواصفات الداخلية كحجم الذاكرة العشوائية والمساحة الداخلية التي تتسع للاحتفاظ بأعداد كبيرة من الملفات بمختلف امتدادها.

مواصفات هاتف Huawei P60 المتوقعة

بعد أن استطاعت الشركة إطلاق متجر لتقديم التطبيقات الذكية الخاصة بالهاتف زاد حجم مبيعاتها على مستوى العالم وخصوصًا في الدول العربية، ومن المتوقع نزول هاتف Huawei P60 خلال الفترة القادمة بمواصفات قياسية تتمثل في التالي:

  • يتوقع الخبراء أن يكون مقاس شاشة الجهاز حوالي 6.6 بوصة ويدعم البصمة من الأسفل ويمكن معرفة المزيد عن هاتف HONOR 70 الجديد.
  • الكاميرا الخلفية ستكون ثلاثية بدقة 50 ميجا بيكسل، والكاميرا الأقرب دقتها حوالي 64 ميجا بيكسل.
  • أما عن الكاميرا الأمامية التي تُستخدم في التقاط الصور الشخصية والمقاطع المرئية ستبدأ من 32 ميجا بيكسل وهو شبيه لجهاز سامسونج S23 بلس .
  • القدرة على الشحن السريع من خلال استخدام شحن سريع سلكي بقدرة 100 وات، أما الشحن اللاسلكي فإن قوته تصل إلى 50 وات، وحجم البطارية خمسة آلاف مللي أمبير خلال الساعة الواحدة.
  • اعتادت الشركة على أن تطرح جوالاتها أيضًا بألوان مختلفة وعصرية بحيث تلبي كافة الأذواق، ومن المتوقع نزول هاتف Huawei P60 باللون الأزرق والأسود والذهبي والوردي كي ينافس أوبو Reno 8T.

هاتف Huawei P60

كم سعر هاتف هواوي بي 60 الجديد

لم يتم الإعلان بعد عن موعد نزول الجوال إلى السوق سواء في المملكة العربية السعودية والوطن العربي أو على مستوى العالم، وعقب عقد المؤتمر الرسمي لطرح النسخة الجديدة من شركة هواوي سيتم الإعلان عن السعر الرسمي أو المتوقع بالدولار الأمريكي، ولكن وفق آراء بعض الخبراء فقد يبدأ سعره من ألف دولار أمريكي.