تابعنا على التليجرام

متى يصدر S23 Ultra من شركة سامسونج

أكدت شركة سامسونج العالمية أنها تُخطط لإطلاق إصدارات جديدة من الهواتف الذكية وخصوصًا التي تندرج تحت فئة إس، وبعد نجاح النسخة السابقة، تؤكد على عزمها إطلاق هاتف جالكسي اس 23 خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يكون هناك ثلاثة إصدارات بمساحات تخزين مختلفة بحيث تواكب تطلعات المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

ومع اقتراب نزول الجوال إلى السوق هناك أخبار عديدة متداولة بشأن مواصفات الجهاز سعر الإصدارات الجديدة وما هي المواصفات والفرق بينهم أيضًا، وخصوصًا بعد أن أجلت الشركة موعد إصداره رسميًا في السوق خلال الشهور الماضية.

متى يصدر S23 Ultra

مع زيارة الاستفسارات عن موعد إصدار هاتف جالكسي اس 23 في السوق أجاب الخبراء عن سؤال متى يصدر S23 Ultra المتداول مؤخرًا، وذلك مطلع شهر فبراير 2023 القادم وسيكون مطروح في السوق العالمي وبعده السوق العربية، ومن المتوقع أن تعتمد الشركة على معالج كوالكوم سناب دراجون المعروف والمميز.

وقد اعتادت الشركة من خلال الجوالات الذكية التي وفرتها خلال السنوات الماضية أن تستخدم معالج يتناسب مع الذاكرة الداخلية والعشوائية في آن واحد بحيث تنجح في تمكين المستخدمين من الحصول على الألعاب دون حدوث مشاكل وبطء في الجهاز واستخدام التطبيقات أيضًا بدون أي عيوب تقنية مثل أوبو Reno 8T .

كاميرا هاتف جالكسي اس 23 الترا

وحسب التوقعات الأخيرة سيكون هذا الإصدار متميز بالكاميرا الرئيسية التي يصل حجمها إلى 200 ميجا بيكسل، وسيجد المستخدم ثلاث كاميرات أخرى بدقة 12 ميجا بيكسل و12 ميجا بيكسل و10 ميجا بيكسل، وتظهر العديد من التحسينات في النسخة الجديدة عند التقاط الصور والمقاطع المرئية.

متى يصدر S23 Ultra

تصميم جالكسي s23 الترا

بعد أن تتعرف على سعر هاتف سامسونج S23 ستكتشف أنه يتناسب مع التصميم والمواصفات الداخلية فحسب الأخبار الأخيرة فإن الهاتف سيشبه إلى حد كبير النسخة السابقة وذلك من ناحية الأبعاد ووضع الكاميرا الخلفية والأمامية والبصمة وإطاره المصنوع من المعدن والحواف المنحنية مع الاحتفاظ بمقاس الشاشة.

متى تتوفر سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S23 بالسعودية؟

يهتم المواطن السعودي بالحصول على هاتف سامسونج جالكسي اس 23 ومن المتوقع توافره في منافذ البيع الأساسية خلال منتصف فبراير 2023 ويمكن حجزه بعد نزوله.