تابعنا على التليجرام

هل يوجد اكتتاب جديد في السوق السعودي تداول توضح

هل يوجد اكتتاب جديد في السوق السعودي الذي يعتبر واحد من أشهر الأسواق في العالم، واستطاعت العديد من الشركات أن تقدم أسهمها للاكتتاب والتداول مؤخرًا، وقدمت تداول السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية عبر منصتها الرسمية من بينها الاستعلام عن رد فائض اكتتاب تداول ومتى تخصيص اكتتاب تداول أيضًا وغيرها من المعلومات الهامة.

ويمكن للمستثمرين سواء أكانوا من الأجانب أو المواطنين في المملكة العربية السعودية المتابعة المستمرة على مدار اليوم والساعة للاطلاع على سعر أسهم الطرح وأعلى سعر وصلت إليه أسهم الشركات المطروحة للتداول خلال الفترة القادمة.

هل يوجد اكتتاب جديد في السوق السعودي

لمن يسأل هل يوجد اكتتاب جديد في السوق السعودي فقد أجابت تداول بأن هناك العديد من الأسهم المطروحة للاكتتاب خلال هذا الشهر أو الأيام القليلة القادمة من بينها اكتتاب شركة بوابة الأطعمة التجارية والذي يبدأ في يوم 12 من شهر مارس 2023 القادم وينتهي في السادس عشر من نفس الشهر.

وأعلن السوق أن عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب وصل إلى 420 ألف سهم حتى الآن ولكن لم يتم الإعلان عن سعر الطرح بعد ويمكن المتابعة من خلال زيارة رابط تداول السعودية والدخول إلى الاكتتاب للتعرف على المزيد من التفاصيل.

اكتتاب جديد 1444 في السعودية

هناك قائمة أسهم مطروحة للاكتتاب جديدة 1444 في السوق السعودية خلال الفترة القادمة منها المطروح في سوق النمو مثل أسهم شركة شبكة المعرفة للحاسب الآلي والتي تصل إلى 700 ألف سهم ويبدأ الاكتتاب من يوم 26 من شهر فبراير 2023 الجاري وينتهي في الثاني من شهر مارس القادم لنفس العام.

وشركة وجا التي تقدم عدد 455 ألف سهم للاكتتاب في سوق نمو يبدأ اكتتابها من يوم 12 فبراير 2023 الجاري وينتهي في التاسع عشر من نفس الشهر ولم يتم الإعلان بعد أيضًا عن سعر الطرح ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني للاكتتاب الحصول على النشر والمزيد من التفاصيل منها الاستعلام عن نشاط الشركات وما هي الخدمات التي تقدمها إلى الجماهير في السوق المحلي أو العالمي والتعرف على هل يوجد اكتتاب جديد في السوق السعودي أم لا وخصوصًا مع توسعات العديد من الشركات في الدولة.