تابعنا على التليجرام

تداول السعودية تقدم أسهم مطروحة للاكتتاب جديدة

أعلنت تداول السعودية عن وجود أسهم مطروحة للاكتتاب جديدة لعدد كبير من الشركات المحلية في المملكة العربية السعودية، ودعت إلى ضرورة الدخول إلى الموقع الإلكتروني لسهولة الاستعلام عن موعد اكتتاب الشركات ومتى ينتهي الموعد رسميًا، وقد حقق السوق السعودي نجاح رائع خلال الفترة الماضية بعد مشاركة العديد من الشركات بطرح أسهمها.

وعند الدخول إلى رابط اكتتاب جديد في السوق السعودي 2023 سيتعرف المستثمرين على كيفية البدء في التداول وما هي عمليات الإدراج القادمة وما هي قائمة الشركات التي قررت أن تستمر في النمو خلال الفترة القادمة من خلال إدراج الأسهم في السوق السعودي.

أسهم مطروحة للاكتتاب جديدة

أفادت تداول أن الأشهر القادمة يوجد بها أسهم مطروحة للاكتتاب جديدة 1444 في سوق النمو ويمكن البحث عنها بناءً على العديد من الخيارات سواء نوع الإدراج أو السوق أو ما نوع الورقة المالية المفضلة لديك.

وبعد استفسارات العملاء ومنها هل يوجد اكتتاب جديد في السوق السعودي بينت المؤسسة أن الأسهم المطروحة للاكتتاب من جديد هي كما يلي:

  • شركة بوابة الأطعمة التجارية بعدد 420 ألف سهم (يبدأ من 12 حتى 16 مارس 2023).
  • شركة شبكة المعرفة للحاسب الآلي بعدد 700 ألف سهم (يبدأ من يوم 26 فبراير وحتى يوم 2 مارس 2023).
  • شركة وجا وعدد الأسهم المطروحة من خلالها 455 ألف سهم (يبدأ الاكتتاب من يوم 12 فبراير 2023 الجاري وينتهي في يوم 19 من الشهر نفسه).
  • ومن المنتظر طرح المزيد من الأسهم عقب انتهاء الاكتتاب في الشركات السابقة.

الاستعلام عن الاكتتابات القادمة في السعودية

يمكن الاستفسار عن موعد الاكتتابات القادمة لكبرى الشركات والمؤسسات في المملكة من خلال الخدمات الإلكترونية المتوفرة لجميع المستفيدين سواء لأصحاب الشركات أو الأفراد وذلك عبر التالي:

  • الولوج إلى رابط تداول السعودية.
  • النقر على خيار الإدراج من الصفحة الرئيسية.
  • الدخول إلى تبويب الإدراج القادم.

وستحصل في الحال على قائمة أسهم مطروحة للاكتتاب جديدة في السعودية، وبإمكانك الاستفادة من نشرة الطرح الجديدة ومن هي أبرز الشركات التي طرحت الأسهم في سبيل الوصول إلى التقدم والنمو في السوق المحلي واختيار تصفية الإدراجات الجديدة وغيرها من الخدمات.