تابعنا على التليجرام

بكاميرا 64 ميجا بيكسل| مواصفات هاتف Honor X9 الجديد

قدمت شركة هونر مواصفات هاتف Honor X9 إلى المستخدمين حول العالم باعتبارها من أهم الشركات التي تقدم أجهزة إلكترونية ذكية بمواصفات متفاوتة، بحيث تلبي رغبات واحتياجات العملاء وأيضًا توفر لهم أسعار مختلفة حسب تلك الاحتياجات، وهذا الإصدار يعتبر من الجوالات المتوسطة في الفئة السعرية والمواصفات الداخلية أيضًا.

وبالرغم من كونه من الفئة المتوسطة إلا أن به العديد من المميزات منها الشحن السريع، فقوة الشاحن الذي يحصل عليه المستخدم مع الجهاز تصل قوته إلى 66 وات، ولكن دعونا نطلع على جميع مواصفات هاتف Honor X9 ونستخلص منها العيوب والمميزات قبل الإقدام على خطوة الشراء.

ماهي مواصفات هاتف Honor X9؟

أفادت الشركة أن من أبرز مواصفات هاتف Honor X9 أنه يدعم الجيل الرابع كشبكة اتصال ويتميز بمتانته بسبب استخدام خامات متوافقة مع المعايير العالمية وتم صناعة إطاره من البلاستيك، ومساحة الشاشة 6.81 إنش، كما يوجد ثقب موقعه منتصف الشاشة، ويدعم الاتصال من خلال الواي فاي أو البلوتوث.

مواصفات هاتف Honor X9

كما أنه مزود بذاكرة صلبة تصل إلى 256 جيجا بايت وهذه للنسخة الأولى التي تدعم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، والنسخة الثانية من الجهاز تدعم 128 جيجا بايت ذاكرة صلبة وعشوائية 8 جيجا بايت ويمكن التعرف على مواصفات أوبو Reno 8T.

سعر هونر x9 برو
هونر x9 برو سعر

إمكانيات كاميرا هاتف Honor X9

الكاميرا الأمامية لهذا الإصدار دقتها 16 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الخلفية فهي رباعية وهذا يُعد من أبرز المميزات، ودقة الكاميرا الأولى 64 ميجا بيكسل، بينما الثانية فهي بدقة 8 ميجا بيكسل فقط والتي تستخدم في التصوير الواسع هي الثانية، بينما الثالثة أو كاميرا الماكرو فدقتها تصل إلى 2 ميجا بيكسل، والرابعة التي تتعلق بالعزل فدقتها 2 ميجا بيكسل، وهو منافس هاتف Huawei P60 الجديد.

مواصفات هاتف Honor X9
مواصفات هاتف Honor X9

مميزات Honor X9 ما هي؟

ونكتشف من خلال المواصفات العديد من المميزات من بينها أن الإصدار يدعم البصمة وتستجيب بسرعة عالية كما أن الشاشة كبيرة بحيث تسمح للمستخدمين بتشغيل الألعاب وتمكين التطبيقات، وبطارية تعمل لفترة طويلة دون أن تنتهي كما أن قوة الشاحن 66 وات، وتصميم أيضًا رائع وهذا ما اعتادت عليه الشركة، ويمكن معرفة متى يصدر S23 Ultra.

ما هو سعر Honor X9 5G؟
مواصفات هاتف Honor X9

ما هو سعر هاتف Honor X9 الجديد

تستطيع شراء هذا الجهاز في السعودية بمبلغ ألف ريال سعودي لنسخة 128 جيجا بايت، أما نسخة 256 جيجا بايت فيمكن شرائها بمبلغ يبدأ من 1200 ريال سعودي.