تابعنا على التليجرام

من جرب قرض إمكان وكيفية حساب الأقساط 1445

من جرب قرض إمكان الشركة المتخصصة في تقديم الحلول التمويلية والمنتجات التي تتناسب مع احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية، وأطلقت الخدمات الرقمية كي تسهل على المستفيدين، من بينها رابط حاسبة تمويل إمكان والمستخدمة في الاستعلام عن مبلغ الدفعات الشهرية، وفيما يخص طريقة إلغاء طلب تمويل إمكان فهي تتم عن طريق خدمة العملاء أو التطبيق الذكي.

وإذا كان العميل سعودي فينبغي أن يتعرف على أبرز الشروط والأحكام المطلوبة للتسجيل والحصول على قرض إمكان وخصوصًا للمشتريات بالتعاون مع مجموعة من الجهات ومنافذ البيع في السعودية.

من جرب قرض إمكان

أصبح العملاء يسألون من جرب قرض إمكان في السعودية قبل التقديم، وقد شهدت الفترة الماضية الإقبال للحصول على الحلول المالية لشراء المستلزمات أو سداد الديون، وشركة إمكان تؤكد على أن جميع منتجاتها متوافقة مع الأحكام الإسلامية بناءً على أسانيد اللجنة الشرعية ووفق ما جاء من خلال موقعها الإلكتروني.

كم تستغرق الموافقة على قرض إمكان

وفيما يخص متى يتم إيداع تمويل امكان في السعودية فالفترة مقدرة ب 24 ساعة عمل فقط ويمكن إرسال الطلب من خلال الحصول على التطبيق الذكي للشركة على الجوالات الحديثة.

من جرب قرض إمكان
من جرب قرض إمكان

طريقة حساب مبلغ دفعات قرض إمكان

عبر حاسبة تمويل إمكان يمكن الاستعلام عن قيمة الدفعة الشهرية التي تُسدد بأحد الأنظمة المعتمدة لدى الشركة ولاستخدامها يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط شركة إمكان الإلكتروني.
  • ثم اختيار المنتجات.
  • النقر على أحد المنتجات المتوفرة في الموقع.
  • ستظهر لك الحاسبة الإلكترونية وعليك بتعبئتها بالبيانات المطلوبة.
  • مثل قيمة التمويل الذي تريد الحصول عليه وما هي فترة السداد.
  • والنقر على تبويب احسب.

طريقة سداد أقساط تمويل إمكان

بعد الاطلاع على من جرب قرض إمكان أكدت الشركة على أن هناك ثلاث طرق يمكن الاعتماد عليها في سداد قيمة الأقساط، تتمثل الأولى في السداد من خلال وسائل الدفع الإلكتروني عبر أبل باي أو باستخدام البطاقات الائتمانية، ثم الطريقة الثانية التي تتمثل في فواتير الإيداعات، والثالثة والأخيرة جاءت متمثلة في الحسم المباشر عبر الحسابات البنكية النشطة في السعودية.