تابعنا على التليجرام

توقع موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية

توقع العديد من الخبراء والمتخصصين موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية باعتبار أنه من أهم الأجهزة الذكية التي تمتلك مواصفات عالمية وقياسية تُتيح للمستخدمة تجربة فريدة ولعل من أبرز مميزات هذه النسخة تصنيعها من خامات متينة تجعله قادرًا على مقاومة الماء والغبار، وبهذا سيكون من أقوى الأجهزة التي تنافس أجهزة أبل.

وقد انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأخبار بشأن متى نزول Samsung S23 Ultra في السعودية والوطن العربي للاستفادة من ميزة دقة وضوح الكاميرا الخلفية المتوقع أن تكون عالية، وقد يختلف توقيت نزوله في السوق السعودية عن السوق العالمي.

موعد نزول سامسونج اس 23 الترا

هناك العديد من الأخبار المنتشرة حول موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية والعالم، فأول نزول له سيكون في الأسواق الأوروبية العالمية ويليها إلى السوق العربي، فعند توقيت نزوله فقد يكون خلال الأيام القليلة القادمة، بينما في المملكة متوقع أن يكون في منتصف أو نهاية الشهر الحالي ولكن لم يتم التأكيد على ذلك بعد، ويتعين الانتظار حتى تقوم شركة سامسونج بالإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل.

كاميرا سامسونج اس 23 الترا

من أهم مميزات هذا النسخة هي الكاميرا الخلفية المتوقع أن تكون مميزة وقوة جودتها تصل إلى 200 ميجا بيكسل وهذا غير مسبوق بحسب توقع الخبراء في مجال الأجهزة الإلكترونية، وقد يمتلك الجهاز عدد 3 كاميرات خلفية وواحدة فقط أمامية للصور السيلفي والتقاط الصور الشخصية في أي مكان.

وهناك أخبار منتشرة في الوقت الراهن حول الألوان التي تنزل من الهاتف، ومن بينها اللون الأبيض والأسود واللون الوردي والأخضر والعنابي ويمكن عند حجز الجهاز عقب صدوره اختيار الألوان المفضلة لك بناءً على الذوق الشخصي، ويمكن التعرف على مواصفات سلسلة Galaxy S23 .

موعد نزول سامسونج اس 23 الترا
موعد نزول سامسونج اس 23 الترا

سعر سامسونج s23 ألترا المتوقع

لم تؤكد الشركة حتى الآن كم سعر سامسونج اس 23 الترا في السعودية أو في أي مكان، ولكن متوقع عند نزوله أن يكون بمبلغ 300 يورو، لهذا قبل المبادرة في حجزه يتعين الانتظار حتى تُطلق الشركة دليل لكافة التفاصيل سواء المواصفات الداخلية أو سعر نسخه.