رقم نظام نور الموحد هو رقم مجاني يتيح للمستخدمين التواصل مع نظام نور التعليمي بشكل فوري، ولا يحتاج منك سوى ضغطة زر، وقد زاد الطلب عليه بعد بدء العام الداراسي 1443 وبداية الاستفسارات الخاصة بالدراسة عن بعد من الطلاب، كما أن أولياء الأمور أيضًا بحاجة للاستفسار عن الكثير من الاشياء خاصة لمن لم يجرب نظام التعليم عن بعد، وهو ما يقدمه رقم الدعم الفني لنظام نور، حيث أن خدمة الأرقام المجانية للاستعلام عن بعض الخدمات توفر الكثير من الوقت على المستخدم في ظل انتشار التكنولوجيا في كل مكان، وإمكانية إنجاز الكثير من المهام وأنت بعد لم تبرح منزلك.

رقم نظام نور الموحد المجاني

الاتصال على رقم نظام نور الموحد 1996 متاح من أي هاتف أرضي، في حالة الرغبة في استخدام رقم هاتف محمول فهناك الرقم 0114753000، وكلا الرقمين من أجل مساعدة المستخدمين على إيجاد الردود السريعة لاستفساراتهم.

ليس هذا فحسب، بل إنه يمكن الرد على الشكاوى أو المشاكل المتعلقة بالنظام، الذي يعد من أكثر الأنظمة التعليمية الإلكترونية كفاءة بالمملكة العربية السعودية، حيث يوفر كذلك المزيد من الوقت والجهد الذي كان يستلزمه الذهاب إلى الإدارة التعليمية للاستفسار عن أي مما يخص مشاكل نظام نور للطلاب.

الأرقام السابقة متاحة على مدار اليوم لمدة 24 ساعة للإجابة على أي من استفسارات العملاء، ويبدأ النظام في استقبال طلبات تسجيل الطلاب للمرحلة الثانية من العام الدراسي الجديد يوم الجمعة الوافق 17 من سبتمبر منا لعام 2021م، 1443 هـ، وذلك حسب المدة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية.

التسجيل المجاني لنظام نور

كما يوفر لك موقع نظام نور خدمة التسجيل المجاني لطالب في رياض الأطفال أو يبغي الالتحاق بالصف الأول بواسطة ولي الأمر، الذي يبدأ بالدخول على الموقع ويختار رابط تسجيل ولي الأمر وبعدها يملأ البيانات المطلوبة ويختار تسجيل طالب جديد، الأمر في غاية السهولة ولم يعد يتطلب الوقوف في صفوف الانتظار قبل دخول الإنترنت عالمنا.

مع العلم بأن التسجيل في الموقع يتطلب ملء إقرار وتعهد من ولي الأمر خاص بالطالب المراد تسجيله، وهذا لمزيد من الحماية للطالب وحفظ حقوقه، مع إدخال بيانات سكن الطالب وعنوانه بالتفصيل

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 − 2 =

DMCA.com Protection Status