تابعنا على التليجرام

بدعم الشحن السريع مواصفات هاتف Vivo X90 Pro Plus الجديد

يعتبر هاتف Vivo X90 Pro Plus من أقوى الهواتف الموجودة في الأسواق العالمية خلال الفترة الحالية وذلك لأنه يُعد من الأجهزة التي تنافس الآيفون ومتوقع أن يُحقق الجوال نسبة أرباح عالية خلال الفترة القادمة بعد تدشينه في السوق بنظام تشغيل أندرويد 13 ودعم شبكات الجيل الخامس، وتتطلع الشركة إلى التقديم العديد من النسخ الأخرى من جوالاتها كي تسيطر على الأسواق.

وحاولت أيضًا أن تُطلق العديد من التحسينات في هذه النسخة كي تدارك جميع العيوب التي ظهرت مع المستخدمين في جوالاتها السابقة، وعلى الرغم من أن أسعار هواتف فيفو في السوق عالية إلا أن هناك بعض الفئات متوسطة في السعر.

هاتف Vivo X90 Pro Plus

قبل أن يقبل المستخدم على شراء أي جوال يفضل أن يطلع على مواصفاته الداخلية ويستعلم عن مميزاته أيضًا، لهذا نُطلعكم على جميع مواصفات هاتف Vivo X90 Pro Plus ومن بينها مساحة الشاشة 6.78 بوصة أما عن مواصفاته الأخرى فهي:

  • يدعم الجهاز ذاكرة داخلية بحجمين الأول 256 جيجا بايت بينما الثاني بحجم 512 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية 12 جيجا بايت، لهذا يُشير العديد من الخبراء إلى أن هذه النسخة تنافس آيفون 13 برو ماكس أو أيضًا مواصفات هاتف Honor X9 .
  • ودقة وضوح الكاميرا تعد من أبرز المميزات حيث أنها ثلاثية من الخلف فقط ودقتها 50 ميجا بيكسل لعدد 2 بينما الكاميرا الثالثة بدقة 12 ميجا بيكسل، والأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل مثل هاتف Huawei P60 .
هاتف Vivo X90 Pro Plus
هاتف Vivo X90 Pro Plus

بطارية جوال Vivo X90 Pro Plus

بطارية هذا الإصدار غير قابلة للإزالة ولكنها تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 80 وات، وتستطيع الحصول على شحن كامل بعد مرور نصف ساعة فقط، والسعة الإجمالية لها تصل إلى 4700 مللي أمبير، بينما الشحن اللاسلكي قوته خمسين وات وللمزيد يمكن التعرف على سعر هاتف Realme 10 Pro Plus .

سعر Vivo X90 Pro Plus

عندما نُقارن هذه النسخة بعدد من الجوالات الحديثة في السوق فإننا نجد أن سعر فيفو إكس 90 برو بلس مرتفع حيث يبدأ من 900 دولار أمريكي وفي المملكة العربية السعودية يمكننا شراءه بمبلغ يبدأ من 3375 ريال سعودي بينما في دولة الإمارات مُقدر سعره بمبلغ 3303 درهم إماراتي.