بكم سعر هاتف سامسونج Samsung S23 في السوق

كم سعر هاتف سامسونج Samsung S23 في السعودية والذي يعتبر الفرد الأصغر في شركة سامسونج وأطلقته خلال الفترة الماضية بمواصفات قياسية وغير مسبوقة في العديد من الأجهزة الذكية المتاحة في الأسواق العالمية، ومن أبرز مميزات سامسونج جالكسي إس 23 أنه بمعالج رائد من نوع كوالكم الذي يُمكن المستخدم من الحصول على مجموعة من أفضل الألعاب دون أن يُعرض الجهاز لارتفاع درجة الحرارة.

ويختلف سعر سامسونج S23 العادي عن الألترا في مصر والوطن العربي بوجه عام، لهذا لا بد أن تحصل على دليل المواصفات لكلا الأنواع المتوفرة لدى الشركة في الأسواق قبل اتخاذ قرار الشراء.

كم سعر هاتف سامسونج Samsung S23

هذا الجوال يدعم تقنية الجيل الخامس في جميع إصداراته لهذا تعد شركة سامسونج من الشركات الرائدة في هذا المجال وما يخص كم سعر هاتف سامسونج Samsung S23 فهو يختلف بحسب المساحة الداخلية والذاكرة العشوائية والأسعار المتوفرة في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي هي كما يلي:

  • النسخة الأولى في السعودية وهو بحجم 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت سعرها مُقدر بمبلغ 3500 ريال سعودي بينما في الإمارات سعره مُقدر بمبلغ 3450 درهم إماراتي، وكذلك يمكن الاستعلام عن متى يصدر S23 Ultra .
  • ويوجد نسخة 128 جيجا بايت مع دعم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت سعرها 3000 ريال سعودي والمقدر عالميًا بمبلغ 800 دولار أمريكي بناءً على تفاصيل هاتف Galaxy S23 Ultra.
سعر هاتف سامسونج Samsung S23
سعر هاتف سامسونج Samsung S23

Samsung Galaxy S23 5G

توجد العديد من المميزات في هذه النسخة من نسخ سامسونج الجديدة في السوق من بينها دعم نظام التشغيل أندرويد 13 ويمكن الاستمرار في الترقية كما أن تصميم الجهاز مميز وبه أحدث أنظمة الحماية من بينها نظام الحماية من المياه والخدش وكي تحصل على أفضل أداء قدمت الشركة الجهاز بمعالج كوالكم لافتةً إلى موعد نزول سامسونج اس 23 الترا.

ودقة الكاميرا الأمامية لهذه النسخة 12 ميجا بيكسل وتحصل من خلاله على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة الأولى 50 ميجا بيكسل والتي تختلف عن الثانية ودقتها عشرة ميجا بيكسل وهي مختلفة أيضًا عن الثالثة التي تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، ويمكن تصوير المقطع المرئي بدعم تقنية ال 8k.