عروض هايبر بنده يوم التأسيس وخصومات الأسبوع

عروض هايبر بنده يوم التأسيس تشمل العديد من المنتجات مثل شاشات سامسونج وأنواع متعددة من الجوالات الذكية، وتحرص إدارة المتجر على أن توفر عروض مُجددة أسبوعيًا كي تلبي احتياجات الأفراد ممن يقبلون عليه يوميًا في المملكة العربية السعودية، ويحتوي الكتالوج على عروض هايبر بنده على الجولات اليوم أو المنتجات الغذائية المختلفة.

وهناك أجهزة منزلية متعددة بأسعار مميزة تُقدم خلال الشهر الجاري بمناسبة يوم التأسيس وهو يوم إجازة رسمية بعد إصدار قرار رسمي بذلك، ويوافق يوم 22 من شهر فبراير 2023 من كل عام، وتستمر العروض خلال الفترة الحالية ويمكن الانتظار لحين إعلان المتجر عن عروض بنده يوم التأسيس خلال الأيام القليلة القادمة.

عروض هايبر بنده يوم التأسيس

مجلة العروض الجديدة احتوت على خصومات مميزة وذلك في ضوء عروض مقاضي رمضان وأيضًا بالتزامن مع قرب المناسبة الوطنية وفيما يخص عروض هايبر بنده يوم التأسيس فإنها تشمل التالي:

  • خصومات على أكياس الشاي الأسود من ليبتون بسعر جديد وهو 29.95 ريال سعودي، بينما زيت دوار الشمس من شركة شمس العبوتين حجم لتر ونصف بسعر 29.95 ريال سعودي.
  • يمكن شراء دجاج دو عشر حبات بحجم كيلو على الأقل بسعر 135.95 ريال سعودي.
  • متوفر برتقال مصري بسعر 4.50 ريال سعودي.

وهناك عروض على الأجهزة والأدوات المنزلية من بينها فرامة لحم جيباس بسعر 89 ريال سعودي وقوتها تصل إلى 800 وات، أما قدر الضغط المصنوع من الألومنيوم من شركة السيف سعرها 85 ريال سعودي، وطقم عشاء لاوبالا بسعر 37.50 ريال سعودي، وهناك أيضًا محضرة طعام من كينوود بسعر 169 ريال سعودي وعبر موقع المتجر يمكن التعرف على متى تبدأ عروض يوم التأسيس.

عروض هايبر بنده يوم التأسيس
عروض هايبر بنده يوم التأسيس

مجلة عروض بنده لهذا الأسبوع

واشتملت عروض هايبر بنده الأسبوعية على خصم مميز على العديد من المنتجات من بينها:

  • متوفر حليب طويل الأجل من نادك العلبة تحتوي على اثني عشر حبة بحجم واحد لتر وسعرها في العروض الجديدة 53.95 ريال سعودي.
  • متوفر أيضًا حليب طويل الأجل صافينو بسعر 19.95 ريال سعودي.

وهناك أنواع عديدة من المكسرات أيضًا من بينها حمص حب رقم 12 بسعر الكيلو الواحد 9.95 ريال سعودي، أما المكسرات المشكلة العادية الكيلو الواحد في العروض سعره 49.95 ريال سعودي.