توقع مواصفات Sony Xperia 1 V والفئة السعرية

كشفت توقعات الخبراء خلال الفترة الماضية عن مواصفات Sony Xperia 1 V قبل عقد المؤتمر الرسمي للإعلان عن موعد نزوله إلى الأسواق المحلية والعالمية، وتعتبر الشركة المصنعة واحدة من أهم الشركات المتميزة في تقديم الجوالات الذكية التي تعمل بأنظمة حديثة لتواكب ما يحتاج إليه العصر الجديد ومن المتوقع أن يكون المؤتمر خلال نهاية شهر فبراير 2023.

ومن المتوقع أن يكون هاتف سوني إسكبريا في 1 واحد من أهم الأجهزة في السوق المُحققة لأرباح طائلة وتنافس كبرى الشركات التي دشنت هواتفها بالفعل خلال الأيام الماضية ومع بدء العام الميلادي الحالي أيضًا، كما أن سعر Sony Xperia 1 V لم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى الآن.

توقع مواصفات Sony Xperia 1 V

اعتادت شركة سوني على استخدام تصميم مميز خاص بها وانفردت به في النسخ السابقة ومتوقع أن يكون من أبرز مواصفات Sony Xperia 1 V الحصول على نفس التصميم المعتاد لهذه الشركة وهو أن يكون مكان الكاميرا مستطيل وليس دائري مثل الهواتف الذكية الأخرى.

ويقول الخبراء أن هاتف Sony Xperia 1 V سيتم من خلاله استبدال السينسور القديم بواحد آخر مواكب للحداثة والتكنولوجية وأكبر من حيث الحجم في نفس الوقت، على أن يحتوي الهاتف أيضًا على مواصفات أخرى مثل  هاتف Vivo X90 Pro Plus من بينها:

  • متوقع أن يكون مقاس الشاشة 6.5 بوصة والذي يتغير عن الإصدار السابق هو فقط مقدار الطول حتى العرض.
  • يوضح الخبراء أنه من المتوقع أن تكون كاميرا الجهاز الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل وكاميرا بيروسكوب بنفس الدقة ويبدو أنه ينافس Honor X9 الجديد.
  • بينما الكاميرا الخلفية قد تصل إلى 48 ميجا بيكسل ولكن لم يتم التأكيد على ذلك حتى الآن.
  • من الممكن أن تستخدم شركة سوني معالج سناب دراجون وتعتمد على نظام تشغيل حديث.
  • ذاكرة داخلية بحجم 512 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت مع دعم ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت.
  • بطارية تعتمد على الشحن السريع بقوة 30 وات وسعة 5 آلاف مللي أمبير، مثل هاتف سامسونج Samsung S23 .
Sony Xperia 1 V
Sony Xperia 1 V

كم سعر Sony Xperia 1 V المتوقع

حسب الآراء المتداولة فمن المتوقع أن يكون سعر جهاز سوني اكسبريا 1 في الجديد حوالي 1100 دولار أمريكي، ولكن لا بد من انتظار إعلان الشركة عن التفاصيل خلال الأيام القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *