عروض الجوالات في يوم التأسيس خصومات حتى 43%

عروض الجوالات في يوم التأسيس بالمملكة العربية السعودية تأتي خلال شهر فبراير بعد أن قام الملك سلمان بن عبد العزيز بتحديد يوم 22 من شهر فبراير موعدًا للاحتفال بيوم التأسيس في الدولة، وقد حرصت منافذ البيع والمعارض والمطاعم بتقديم خصومات على جميع المنتجات التي يحتاج إليها المواطن أو المقيم في الدولة.

ومن أشهر المنافذ هي مكتبة جرير في السعودية التي توفر أنواع الجوالات الذكية من بينها التي تدعم نظام الأندرويد مثل جوالات سامسونج وخلال الفترة الأخيرة قامت بتقديم آيفون 14 برو ماكس وغيرها من الأجهزة التي يمكن الاستعلام عنها وشرائها بنظام التقسيط من خلال الموقع الإلكتروني.

عروض الجوالات في يوم التأسيس

يعتبر هذا اليوم من أبرز المناسبات الوطنية في المملكة، لذلك توليه العديد من المؤسسات اهتمام كبير ويحصل الموظفين على إجازة رسمية عند حلوله، ومن أشهر الأماكن التي تقوم بتقديم عروض الجوالات في يوم التأسيس هي مكتبة جرير.

عروض الجوالات في يوم التأسيس
عروض الجوالات في يوم التأسيس

عروض مكتبة جرير يوم التأسيس

خلال الفترة الحالية متوفرة خصومات تصل إلى 50% على الأجهزة الذكية وربما أقل من ذلك لبعض الفئات من الجوالات، ومن أبرز عروض مكتبة جرير الأسبوعية ما يلي:

  • خصم يصل إلى 43% على جهاز هواوي بي 50 بوكت وهو يدعم ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين 512 جيجا بايت وسعره شامل لقيمة الضريبة المضافة 3659 ريال سعودي.
  • بينما هناك خصومات تصل إلى 22% على جهاز سامسونج جالكسي زد فولد 3 في السعودية وهو أحد الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد بمساحة 512 جيجا بايت وسعره  5499 ريال سعودي في عروض يوم التأسيس.
  • ويوجد خصم وصل إلى 15% على جهاز هواوي ميت اكس اس 2 واصبح سعره في العروض الجديدة 6799 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة، كما أن هناك فرصة للحصول على هداية قيمة.
  • وخصم أيضًا على جهاز Samsung Galaxy S22 Ultra في السعودية من خلال المكتبة وسعره 4699 ريال سعودي فقط.

وعند زيارة موقع المكتبة، تستطيع الاستعلام عن آخر عروض الجوالات في يوم التأسيس أو العروض والخصومات الأسبوعية كما يمكن البدء في إجراءات التفسيط لجميع الأجهزة المتاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *