عروض العثيم السعودية الأسبوعية لهذا الأسبوع

بدأت عروض العثيم السعودية الأسبوعية لتشمل خصومات على العديد من المنتجات، وهناك العديد من الفروع للمتجر في أكثر من مدينة بالمملكة العربية السعودية، ويمكن الاستفادة من عروض العثيم الجملة أو المنتجات الطازجة خلال الفترة الحالية، ومتوفر خضروات وفواكه متعددة الأنواع من بينها المحلي والمستورد لتلبية احتياجات الزوار من كافة الجنسيات.

وعند الشراء من خلال عروض العثيم الجمعة والسبت من كل أسبوع تستطيع توفير نفقات طائلة وبالأخص إذا قمت بشراء الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ولا بد من الاطلاع على مجلة العروض الأسبوعية للتعرف على كل ما هو جديد لدى المتجر في الوقت الحالي.

عروض العثيم السعودية الأسبوعية

يُجدد المتجر عروضه كل أسبوع لهذا منح العملاء فرصة الاطلاع على المجلة الترويجية التي تُجدد بشكل مستمر ويمكن الشراء من خلال الفرع الأقرب لك في المملكة ومن أبرز عروض العثيم السعودية الأسبوعية هي خصومات الطازج على اللحوم مثل كيلو اللحم الحاشي بالعظم وسعره بعد العرض للكيلو الواحد 29.95 ريال سعودي.

كما أن كيلو لحم العجل البلدي بالعظم سعره وصل إلى 42.95 ريال سعودي، ولحم العجل الباكستاني مع العظم سعره بلغ 28.95 ريال سعودي، بينما لحم الحاشي دون العظم سعره وصل إلى 35.95 ريال سعودي، ويوجد عروض العثيم الإلكترونية.

عروض العثيم الترويجية الأسبوعية

الخصومات الجديدة شاملة صدور الدجاج هرفي الطرية بسعر الكيلو جرام الواحد فقط 20.95 ريال سعودي، بينما روستورانتي بيتزا مارجريتا أصبح سعر الحبة الواحدة 30.95 ريال سعودي بعد تقديم عروض مقاضي رمضان.

عروض العثيم السعودية الأسبوعية
عروض العثيم السعودية الأسبوعية

عروض العثيم للأدوات المنزلية

وهناك الكثير من الأدوات المنزلية التي تحتاج إليها السيدات في المنازل ولهذا يوفر العثيم خصومات مميزة عليها من بينها خصومات على قدر الضغط السيف جرانيت بسعر الحبة الواحدة 135 ريال سعودي إذا كان حجمها تسعة لتر، بينما الحجم الأقل وهو سبعة لتر سعره يصل إلى 125 ريال سعودي، والمقلاة المصنوعة من الجرانيت مستر كوك وصل سعرها إلى 45 ريال سعودي ويمكن الشراء بعد تفعيل بطاقة اكتساب العثيم.

وعند الحصول على طقم كامل نيو فلون المكون من ثماني قطع في عروض العثيم السعودية الأسبوعية سيكون السعر فقط 155 ريال سعودي مقابل طقم واحد وغيرها من الخصومات.