متى ينزل Huawei P60 وتوقع دليل المواصفات

قدم الخبراء والمتخصصين تفاصيل متى ينزل Huawei P60 في الأسواق سواء أكان دوليًا أو محليًا في كافة الأنحاء بالوطن العربي على وجه التحديد، وتعتبر شركة هواوي من أبرز الشركات المتخصصة في إنتاج الجوالات الذكية ونجحت في إطلاق إصدارات مختلفة على مدار السنوات الماضية، ويتوقع المختصين موعد نزول هواوي P60 بجميع النسخ.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة الصينية بإطلاق النسخة الجديدة من هذه الفئة بمعالج قوي، وهذا يساعد في الأداء العالي عند استخدام الجوال لفترة طويلة سواء في الألعاب أو التطبيقات أو عند استخدامه في التصفح أيضًا وغيرها من الأشياء التي يقوم بها المستخدمين عن طريق جوالاتهم.

متى ينزل Huawei P60

حسب الأخبار المتداولة بين خبراء الهواتف وأخبارها فإن متى ينزل Huawei P60 من أكثر الأسئلة رواجًا ومن المتوقع أن يكون موعد المؤتمر للشركة الصينية خلال مطلع شهر مارس 2023 القادم ويليه نزوله رسميًا إلى السوق العالمي ثم يليه إلى المملكة العربية السعودية ومختلف البلدان.

توقع مواصفات هواوي بي 60 الجديد

من المتوقع أن تكون مواصفات Huawei P60 Pro قياسية بالمقارنة مع الإصدارات السابقة وهذا ما اعتادت عليه الشركة المصنعة كي تحصل على الريادة وتنافس الشركات المتخصصة في نفس المجال، ومن أبرزها:

  • شاشة بمقاس 6.6 بوصة على أن تكون بصمة الجهاز متاحة في أسفل الشاشة ومعها الكاميرا الأمامية في الأعلى وهي عبارة عن نوتش صغير ودقة وضوحها 32 ميجا بيكسل كما يمكن التعرف على بكم سعر Huawei Mate 50 Pro .
  • كما أن الكاميرا الأساسية الخلفية متوقع أن تكون 50 ميجا بيكسل، والمقربة أو الثانية ستكون 64 ميجا بيكسل، أما فائقة الاتساع وهي الثالثة متوقع أن تكون 50 ميجا بيكسل.
  • معالج ثماني النواة سناب دراجون العالمي والمميز في الجوالات الذكية العالمية ويتشابه الإصدار مع مواصفات هواوي p50 برو كما أن الذاكرة العشوائية متميزة بالمقارنة مع العديد من الأجهزة.
متى ينزل Huawei P60
متى ينزل Huawei P60

بطارية Huawei P60 Pro

أما عن السعة الخاصة بالبطارية فمن المتوقع أن تبلغ خمسة آلاف مللي أمبير ودعم للشحن السريع وهو أحدث تقنيات الشحن التي تقدمها الشركات المتخصصة للعملاء في الفترة الأخيرة وقوة تصل إلى 100 وات.