كيف احصل على بطاقة يوم التأسيس الراجحي؟

بطاقة التأسيس من بنك الراجحى

تعتبر بطاقة يوم التأسيس الراجحي من أهم البطاقات الائتمانية التي يوفرها البنك، في ضوء الاحتفال بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، حيث ووفر لك الراحة عن إجراء أي عملية تسوق من خلال المتاجر الإلكترونية، كما يمكن شحنها عن طريق العديد من الوسائل، مما يعني إتاحة التسوق على مدار اليوم والساعة.

ويوفر البنك الراجحي الكثير من الخدمات الإلكترونية من بينها التقديم على إصدار بطاقة ائتمانية من مزاياها الأساسية الحصول على عشرة آلاف نقطة في برنامج مكافأة التابع للبنك، وذلك في حال الشراء بقيمة لا تقل عن خمسة آلاف ريال سعودي، لهذا سنقدم كيف احصل على بطاقة يوم التأسيس الراجحي.

ما هي مميزات بطاقة يوم التأسيس الراجحي

تحتفل البنوك السعودية بهذا اليوم من خلال إطلاق العديد من العروض، ويشارك البنك بتقديم بطاقة يوم التأسيس الراجحي ومن مميزاتها ما يلي:

  • يمكن التحويل إلى حساب هذه البطاقة من خلال استخدام رابط الموقع الرسمي للبنك، أو عن طريق التطبيق الذكي.
  • إمكانية التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.
  • الحصول على نموذج الطلب.
  • الحصول على خصومات فورية.
  • التسوق الآمن من خلال المتاجر الإلكترونية.
  • سهولة إضافة الأرصدة المالية إلى الحساب.
  • معرفة متى تبدأ عروض يوم التأسيس.

كيف احصل على بطاقة التأسيس من الراجحى

يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل وكيفية التقديم وتعبئة نموذج الطلب إلكترونيًا من خلال الخطوات التالية:

ولفت البنك إلى أن إصدار البطاقة مجاني، ولكن هناك رسوم سنوية مُقدرة بمبلغ 115 ريال سعودي وللحصول على الإصدار البديل لا بد من سداد مبلغ خمسين ريال سعودي والسحب النقدي من خلال الصرافات رسومه مقدرة بمبلغ 75 ريال سعودي فقط في عروض يوم التأسيس.

متطلبات الحصول على البطاقة في يوم التأسيس

هناك العديد من الشروط والأحكام المطلوبة لتمكين المستفيد من إصدار البطاقة، وتشمل: أن يكون المواطن حاصل على حساب مصرفي ساري المفعول وتقديم نسخة من الأوراق الرسمية المطلوبة من بينها صورة الهوية الوطنية أو الإقامة، إضافة إلى قبول جميع الشروط التي وضعها البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *