توقع مواصفات وسعر هاتف Honor Magic 5 Pro الجديد

قدمت شركة هونر العالمية إلى عملائها المميزين دوليًا هاتف Honor Magic 5 Pro المُدرج في شريحة الفئات المتوسطة ولكن الجهاز يمتلك العديد من المواصفات الرائعة من بينها قدرته على التصوير التي فاقت العديد من الأجهزة المرتفعة في الأسعار والمتاحة في الأسواق وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، وعند البحث في مزايا هذه النسخة سنجد أنها تحمل شريحتين اتصال.

كما أنه يدعم معالج ثماني النواة وذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجا بايت رام ونسخة أخرى بذاكرة عشوائية أقل تصل إلى 12 جيجا بايت رام، ولكن لا يمكن للمستخدم إضافة الذاكرة إضافية أو خارجية والاكتفاء فقط بالمساحة الداخلية له.

توقع مواصفات Honor Magic 5 Pro

الجهاز لم ينزل حاليًا في الأسواق المحلية أو العالمية، ولكن هناك توقعات بأبرز مزايا هذه النسخة من جهاز Honor Magic 5 Pro ولهذا نؤكد على ضرورة انتظار إعلان الشركة عن المواصفات النهائية والأسعار، ومن المتوقع أن يكون الإصدار بذاكرة تخزين 256 جيجا بايت، ونسخة أخرى بحجم 512 جيجا بايت.

ويدعم أيضًا نظام التشغيل أندرويد 13 بالإضافة إلى أن هناك توقعات تتنبأ بأن يكون الإصدار الجديد من الشركة بمقاس شاشة 6.81 بوصة، وبهذا يكون مناسب مع حجم الرامات أو الذاكرة العشوائية ويمكن استخدامه في تصفح أو الحصول على ألعاب قوية، وعملت على تقديم هاتف Honor x8a الجديد .

وسعة البطارية مُقدرة بحجم 4600 مللي أمبير كما أنه متوقع نزوله قريبًا في الأسواق بدعم تقنية وشبكات الجيل الخامس وبألوان متنوعة من بينها اللون الأسود والأبيض والسماوي والذهبي، والشركة مشهورة بإنتاج أجهزة ذكية باللون البرتقالي المفضل لدى الكثير من العملاء، ومتوقع أيضًا أن يكون الجهاز مقاوم للغبار والماء، وهو ينافس هونر ماجيك 4 برو .

Honor Magic 5 Pro
Honor Magic 5 Pro

توقع دقة كاميرا Honor Magic 5 Pro

ويتوقع البعض أيضًا من الخبراء أن يكون الجهاز بكاميرا رباعية خلفية بدقة (50، 50، 64 ميجا بيكسل، كاميرا عمق ثري دي)، وإمكانية تسجيل المقاطع المرئية بتقنية 4k وخصائص عديدة في الكاميرا الخلفية، بينما الكاميرا الأمامية فسوف تكون مزدوجة بدقة وضوح 12 ميجا بيكسل، وقدمت الشركة مواصفات هونر 50 .

توقع بكم سعر Honor Magic 5 Pro

بسبب أن شركة هونر لم تُعلن بعد عن أهم مواصفات هذا الإصدار فيمكن الانتظار لحين إطلاق المؤتمر الصحفي، وحسب توقعات الخبراء فإن السعر قد يبدأ من 2150 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *