كم رسوم بطاقة يوم التأسيس الراجحي وآلية التسجيل

كيف التقديم على بطاقة يوم التأسيس؟

استفسار كم رسوم بطاقة يوم التأسيس الراجحي المصممة خصيصًا لعملاء البنك في كل مكان، لتضع أمامهم صرح كامل من الخدمات والمميزات عند المبادرة في شراء المستلزمات والاحتياجات الأساسية من خلال المتاجر الإلكترونية وإنهاء عملية الشراء اليومي باستخدام البطاقة الائتمانية، وبالتزامن مع قرب قدوم يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية يستطيع عميل البنك تقديم طلب لاستخراج البطاقة.

وحدد المصرف أكثر من طريقة لشحن البطاقة واستخدامها في التسوق الإلكتروني، على سبيل المثال الشحن من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق مصرف الراجحي، وعند حصولك على رصيد كاف في الحساب البنكي يمكن البدء في الشحن الفوري.

كم رسوم بطاقة يوم التأسيس الراجحي

وضع البنك جميع المعلومات بين يدي عملائه فقبل استخراج البطاقة يمكن الاستعلام عن كم رسوم بطاقة يوم التأسيس الراجحي وأكد على أنها مجانية، ولكن يوجد رسوم أخرى سنوية لا بد من سدادها من أجل الاستمرار في استخدام البطاقة وهي مبلغ 115 ريال سعودي تُسدد مرة واحدة فق العام.

وإذا كان لديك رغبة في الحصول على بطاقة يوم التأسيس الراجحي البديلة فإن المبلغ المستحق في هذه الحالة سيكون فقط خمسين ريال سعودي، وعند الاعتراض الخاطئ يسدد العميل مبلغ خمسين ريال سعودي أيضًا بينما في حال السحب النقدي من خلال أحد الصرافات التابعة للبنوك الدولية أو المحلية أو صرافات الراجحي فإن قيمة الرسوم ستكون 75 ريال سعودي، ويمكن الاستعلام عن عروض يوم التأسيس.

ما هي خطوات التقديم على بطاقة يوم التأسيس؟

يسعى المصرف إلى تقديم العديد من الخدمات للعملاء وخصوصًا في خصومات يوم التأسيس السعودي لهذا يؤكد على أن هناك العديد من الخطوات الواجب اتباعها للحصول على البطاقة كما يلي:

  • يقوم العميل بفتح حساب مصرفي لدى البنك، إن لم يكن لديه حساب بالفعل.
  • يسجل في الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي.
  • ثم يدخل إلى البطاقات الائتمانية.
  • يحصل على نموذج الطلب، ويقوم بتعبئته بجميع البيانات.
  • يُقدم الوثائق والمستندات المطلوبة إلى البنك وهي: نسخة من الهوية الوطنية السارية إذا كان عميل حامل للجنسية السعودية، وإن كان عميل أجنبي يقدم صورة إقامة سارية بعد التعرف على كم رسوم بطاقة يوم التأسيس الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *