استجابة للطلب المتزايد| طيران الإمارات تسير 4 رحلات يومياً إلى القاهرة

أعلنت طيران الإمارات عن أنه اعتباراً من 29 أكتوبر المقبل، سوف يرتفع عدد رحلاتها إلى العاصمة المصرية القاهرة ليصل إلى 28 رحلة أسبوعياً، حيث سيوفر الارتفاع في عدد الرحلات خيارات أكبر أمام كافة العملاء في مصر للسفر إلى إمارة دبي وعبرها، وذلك وفق جداول زمنية متنوعة وإتاحة فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة سفر مميزة على متن طائرة الإماراتية A380.

اعتباراً من 29 أكتوبر

وقال مصدر، أن تشغيل 4 رحلات بشكل يومي إلى القاهرة بحيث سيكون 3 من منها على طائرات A380 العملاقة والرابعة على طائرة بوينج 777، سوف يعزز من العمليات التشغيلية، مشيراً إلى أن القاهرة وفق هذا التشغيل ستكون الجهة التي تتمتع بأكبر معدل تشغيل لطائرة الإمارات A380 على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لافتاً أن توفير سعة مقعدية بإضافة ما يزيد عن نحو الـ 2200 مقعد أسبوعياً في الاتجاهين، يستجيب للطلب المتزايد والقوى على خط دبي/ القاهرة، والذي من شأنه أن يدعم انتعاش حركة السياحة الوافدة في مصر.

تسيير 4 رحلات يومياً إلى القاهرة

وأضاف المصدر، أن الرحلة ” ئي كيه 921″ تعمل الآن بشكل يومي بين دبي والقاهرة، حيث تغادر دبي في الساعة 12:00 ظهراً، لتصل إلى مطار القاهرة الدولي في الساعة 2:15 بعد الظهر، تقلع رحلة العودة من القاهره في الساعة 4:15 عصراً لتصل إلى مطار دبى بالساعة 9:45 ليلاً.

أما رحلة طائرة الإمارات A380 فتغادر دبي في الساعة 8:40 مساءً وتصل القاهره في الساعة 10:55 ليلاً، وتقلع رحلة العودة من مطار القاهرة الدولي بعد منتصف الليل وبالتحديد في تمام الساعة 12.40، لتصل إلى مطار دبي بتوقيت 6:10 صباحاً.

حول رحلات طيران الإمارات لمصر

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 1986 بدأ تشغيل طيران الإمارات إلى مصر، بواقع عدد 3 رحلات كل أسبوع، وزاد عدد الرحلات ليصل الأن لعدد 4 رحلات في اليوم الواحد، وذلك بعد الزيادة القوية في أعداد الرحلات التي تأتي تلبية لقوة الطلب على السفر إلى القاهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *