تابعنا على التليجرام

عروض يوم التأسيس للتمويل الشخصي الراجحي أفضل خصومات

عرض يوم التأسيس للقرض الشخصي

أعلن مصرف الراجحي عن تقديم عروض يوم التأسيس للتمويل الشخصي الراجحي الجديدة، لتمكين المواطنين من الحصول على قروض تفي بجميع احتياجاتهم وشراء ما يرغبون به في المملكة العربية السعودية، وأشار إلى أن عروض الراجحي القرض الشخصي سارية حتى 2 من شهر مارس القادم، بمناسبة قدوم يوم التأسيس الذي تحتفل به المملكة في 22 من فبراير كل عام .

ويحرص البنك على مشاركة الأفراد في المناسبات الوطنية والأعياد ويُقدم مجموعة من الخصومات على منتجات التمويل ويوفر خدمات إلكترونية عديدة من بينها إمكانية الاستعلام عن أنواع قروض الراجحي في السعودية من خلال البوابة الرسمية الإلكترونية أو من خلال تطبيق البنك الذكي.

عروض يوم التأسيس للتمويل الشخصي الراجحي

أكد البنك على أن عروض يوم التأسيس للتمويل الشخصي الراجحي بها العديد من المميزات التي تتمثل في:

  • إمكانية الحصول عليها بدون رسوم إدارية وبمعدل نسبة يبدأ من 2.38%.
  • يستطيع عملاء برنامج مكافأة الحصول على أكثر من خمسين ألف نقطة، في حال الموافقة على الطلب من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق الراجحي الذكي.
  • بينما عند استخدام أي قناة من القنوات الأخرى يمكنه الحصول على 22 ألف نقطة فقط،.
  • كشف والبنك تفاصيل عرض يوم التأسيس لتمويل السيارات.

بعد تقديم عروض الراجحي للسيارات في هذا اليوم، يُشير البنك إلى أنه يمكن سداد المديونية للتمويل الشخصي في إطار عروض يوم التأسيس الجديدة وذلك بمعدل نسبة سنوي تنافسي يبدأ من 1.93% والحصول على خمسين ألف نقطة مكافأة بينما إعادة الحصول على القرض الشخصي تُمكن العميل من الاستفادة من معدل النسبة السنوي الذي يبدأ من 5.17%، كما يمكن الاستفسار عن كم تستغرق عروض يوم التأسيس للتمويل.

شروط استحقاق عرض يوم التأسيس للقرض الشخصي

أكد البنك على أن هناك شروط أهلية العميل يتعين توافرها من أجل استحقاق عرض يوم التأسيس للقرض العقاري الراجحي أو الشخصي حيث تتمثل هذه الشروط في النقاط التالية:

  • لا بد أن يكون العميل من المؤهلين للتقديم على واحد من منتجات التمويل الشخصي المقدمة.
  • يتعين المبادرة في التسجيل خلال فترة العرض، والتي تنتهي في 2 مارس المقبل.
  • أن يكون العميل حاصلًا على برنامج مكافأة من خلال استخدام التطبيق،
  • للاستعلام عن المزيد يرجى زيارة رابط عروض البنك الراجحي.

مع ملاحظة أنه يتم إضافة النقاط من خلال البرنامج عقب مرور خمسة عشر يوم بحد أقصى من تاريخ العرض، ولا بد أن يكون العميل لديه حساب نشط من خلال البنك الراجحي لسهولة التسجيل.