كم سعر ايفون 14 برو max في الكويت ودليل المواصفات

استفسار كم سعر ايفون 14 برو max في الكويت الذي يعتبر من أحدث وأفضل الجوالات الذكية في العالم وقد وفرته شركة أبل خلال الفترة الأخيرة في الأسواق الخليجية ويمكن شراءه من خلال منافذ البيع المعتمدة أو لدى الوكيل بضمان حتى عامين وبعد إطلاق موعد نزول ايفون 14 برو max في الكويت استطاع أن يحقق شهرة واسعة.

وهذه الشهرة ناتجة عن المواصفات القياسية الداخلية والخارجية لهذا الإصدار فقد تمكنت الشركة من الحفاظ على ريادتها سوق مبيعات الأجهزة الإلكترونية بتقديم جهاز يدعم تقنية الجيل الخامس ومقاس شاشة مميز وتصميم انفرادي وألوان متعددة جذابة ترضي كافة الأذواق.

كم سعر ايفون 14 برو max في الكويت

يختلف سعر الجهاز من مكان إلى أخر كما أنه أصبح متوفر من خلال المتاجر الإلكترونية وفيما يخص كم سعر ايفون 14 برو max في الكويت فهو يختلف بحسب الذاكرة الداخلية واللون إذ يبدأ سعر جهاز ايفون 14 برو ماكس بمساحة 128 جيجا بايت من مبلغ 376 دينار كويتي، وإذا حصلت على الهاتف بمساحة 256 جيجا بايت فإن السعر سيبدأ من 414 دينار كويتي ويزداد السعر إذا كانت المساحة 512 جيجا بايت أو 1 تيرا بايت، ويمكن الاستعلام عن كم سعر ايفون 13 في العراق .

كم سعر ايفون 14 برو max في الكويت
كم سعر ايفون 14 برو max في الكويت

مواصفات ايفون 14 برو ماكس في الكويت

شهدت نهاية العام الماضي إطلاق نسخة ايفون 14 الجديدة في جميع أنحاء العالم بمواصفات قياسية تظهر من خلال مقاس الشاشة الذي يصل على 6.7 بوصة، كما أن هناك مميزات أخرى في الإصدار من بينها:

  • كاميرا خلفية ثلاثية بدقة (48، 12، 12 ميجا بيكسل)، بينما الكاميرا الأمامية بدقة وضوح 12 ميجا بيكسل، ويمكن الاستفسار عن كم سعر الايفون 13 في البحرين.
  • الاعتماد على تقنيات توصيل البلوتوث أو الواي فاي.
  • يدعم شريحة نانو وأخرى إلكترونية لتلبية احتياجات العملاء في الدول.
  • متوفر بألوان متعددة في السوق من بينها الأخضر والأسود الفلكي.
  • بطارية من نوع ليثيون أيون لينافس هاتف Huawei P60 الجديد.
  • دعم للشحن السلكي واللاسلكي.
  • هاتف ذكي مميز يدعم نظام iOS 16.

ويوجد منه العديد من الإصدارات والاختلاف سيكون في الذاكرة الداخلية التي تبدأ من 128 جيجا بايت وحتى 1 تيرا بايت بأنظمة حماية متعددة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *