تابعنا على التليجرام

أسعار هواتف آيفون 14 في الكويت بعد الزيادة

تُحدد أسعار هواتف آيفون 14 في الكويت بناءً على العديد من العوامل من بينها المساحة الداخلية، والذاكرة العشوائية والفئة التي يرغب المواطنين في الحصول عليها حيث أن شركة أبل قدمت إلى العملاء في كل مكان إصدارات عديدة من بينها ايفون 14 برو ماكس (بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وحتى 1 تيرا بايت)، كما يوجد إصدار ايفون 14 برو.

ولهذا فإن سعر ايفون 14 برو في الكويت 128 جيجا بايت يختلف عن سعر ايفون 14 برو Max في الكويت وغيرها من الدول العربية والعالمية، وبعد نزول الجهاز رسميًا في الشهور الماضية إلى السوق يمكن الاستعلام عن سعره من خلال المتاجر المتخصصة في بيعه.

أسعار هواتف آيفون 14 في الكويت

بالإضافة إلى المساحة وإصدار الآيفون فإن هناك عامل آخر يُحدد أسعار هواتف آيفون 14 في الكويت وهو الألوان، حيث أن هناك ألوان شائعة مفضلة لدى العملاء قد يكون سعرها أعلى من الإصدارات الأخرى الغير منتشرة ويبدأ سعر هاتف آبل ايفون 14 برو ماكس الجيل الخامس بمساحة 128 جيجا بايت باللون الفضي من مبلغ 389 دينار كويتي.

وعند شراء هاتف آبل ايفون 14 برو ماكس الجيل الخامس بمساحة الداخلية 256 جيجا بايت باللون الأسود فإن سعره في العديد من المتاجر يبدأ من 399 دينار كويتي، وعند شراء إصدار هاتف أبل ايفون 14 برو ماكس بمساحة 1 تيرا بايت باللون الفضي فإن سعره يبدأ من 585 دينار كويتي، ويستطيع العميل التعرف على كم سعر ايفون 13 في العراق.

وعند الانتهاء من الاطلاع على كم سعر ايفون 14 برو max نؤكد على أن هناك إصدارات أخرى متميزة فلا بد أولًا من تحديد ما هي النسخة المفضلة لك أو التي تتناسب مع احتياجاتك من بين الإصدارات المطروحة في السوق.

أسعار هواتف آيفون 14 في الكويت
أسعار هواتف آيفون 14 في الكويت

سعر ايفون 14 في الكويت

ويوجد إصدار متوسط ما بين الإصدارات السابقة وهو هاتف أبل ايفون 14 برو ماكس بمساحة 512 جيجا بايت باللون الفضي ويبدأ سعره من مبلغ 514 دينار كويتي، فيما وصل سعر آبل آيفون 14 برو بنفس المساحة إلى 479 دينار، كما يمكن الاطلاع على كم سعر الايفون 13 في البحرين.

وفي الكويت عند شراء هاتف آبل ايفون 14 برو بمساحة 1 تيرا بايت باللون ليلي غامق فإن سعره يبدأ في المتاجر الإلكترونية على سبيل المثال من مبلغ 549 دينار.