عروض البنك الراجحي يوم التأسيس في السعودية

هل يوجد خصومات البنك الراجحي يوم التأسيس؟

صدرت عروض البنك الراجحي يوم التأسيس رسميًا، وقُدمت للمستفيدين من خلال الموقع الإلكتروني والحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه البنك دعوة إلى الاستفادة من عروض الراجحي القرض الشخصي في هذا اليوم بالإضافة إلى الاستمتاع بالخصومات لدى المتاجر في المملكة العربية السعودية المعروفة، من بينها أشلي هوم ستور وغيرها من المحلات التجارية.

ويوجد خصومات مميزة بعد تفعيل بطاقة الراجحي الائتمانية واستخدامها في سداد قيمة المبالغ المالية المطلوبة عند الشراء من المتاجر والمحلات المعتمدة لدى البنك، والتي تشارك في إطلاق عروض يوم التأسيس من أجل تلبية احتياجات المواطنين في كل مكان بالدولة خلال هذا الشهر.

عروض البنك الراجحي يوم التأسيس

إلى جانب عروض المنتجات التمويلية، هناك مشاركة من خلال عروض البنك الراجحي يوم التأسيس للمواطنين كي يحصلوا على المستلزمات الأساسية واحتياجاتهم، وبين المصرف أنه يُقدم خدماتهم خلال إجازة هذا اليوم عن طريق العديد من الفروع من بينها المتاحة في مدينة الرياض في حياة مول وواجهة الرياض ومطار الملك خالد.

وبالتعاون مع اشلي هوم ستور، أعلن البنك عن تقديم خصومات تصل إلى 10% عند الشراء والدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتمانية واستمتع أيضًا بخصومات على تذكرة مدينة الثلج، حيث أصبحت قيمتها 99 ريال سعودي فقط.

خصومات البنك الراجحي يوم التأسيس

ويوجد خصومات أخرى من البنك في إطار عروض يوم التأسيس في السعودية من بينها عند استخدام بطاقة مدى الائتمانية عبر المنيع يمكن الحصول على خصم مميز يصل إلى 15% على قيمة المشتريات الإجمالية، ولفت المصرف إلى أن هذا العرض ساري حتى الرابع من شهر مارس القادم سواء عند زيارة أحد الفروع المنتشرة في المملكة أو عند زيارة المتجر الإلكتروني.

كيف احصل على عروض يوم التأسيس الراجحي

هناك عروض أخرى وخصوصًا على المنتجات التمويلية من بينها عرض يوم التأسيس لتمويل السيارات ويمكن الحصول والاستفسار عن المزيد من العروض عبر التالي:

للاستفادة منها، لا بد من الاستعلام عن الشروط والأحكام التي يُطبقها البنك كي يمكن العميل من استحقاق عروض البنك الراجحي يوم التأسيس المقدمة في الفترة الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *