سيارة مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل ما الشروط

سيارة مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل إحدى أهم الخدمات التي نطرحها شركة عبد اللطيف جميل للتمويل وذلك تنفيذًا لمتطلبات الأفراد من داخل المملكة وسد احتياجاتهم في الحصول على سيارة أحلامهم، وتعمل الشركة من خلال عروض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة 2023 على توفير سيارات مضمونة لعملائها بإجراءات ميسرة وسريعة، كما أن الشركة قد أتاحت إمكانية شراء سيارات مستعملة من المالك ومن ثم تسليمها للعميل على أن تتوافر لديه شروط عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل سيارة مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل.

سيارة مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل

يتاح التقديم على سيارة مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل للمواطنين والمقيمين على حد سواء والحصول على العديد من المزايا التي تتيحها الشركة بنظام المرابحة أو التأجير التمويلي، على أن تتوافر الشروط التالية:

  • بلوغ المتقدم لسن 18 عامًا أولى الشروط لقبول طلب التمويل، وفي حالة عدم الوصول لهذا السن فيتوجب إحضار كفيل.
  • لابد لراغبي تقسيط عبد اللطيف جميل أن يكونوا من العاملين بالقطاع الخاص أو الحكومي بالمملكة، وقدمت الشركة سيارات مستعملة للبيع رخيصة.
  • يسمح بالتقسيط لمن يتحصلون على راتب بقيمة 3000 ريال أو أكثر.
  • في حالة الموظفين بالجهات الخاصة لابد من قضاء مدة 3 أشهر بجهة العمل قبل بدء التقديم.
  • الموظفين بالجهات الحكومية لا يسمح لهم بالتقديم قبل مضي شهر من تاريخ التعيين كما يمكن الاستعلام عن عروض يوم التأسيس سيارات .
  • إذا رغب العميل في تقسيط السيارة من أحد الأفراد فيتوجب عليه إحضار كفيل غارم.
  • لابد أن تكون النسبة الخاصة بالتزامات العميل متوافقة مع الأنظمة المتاحة.
  • القيام بالتقديم عبر عنوان البريد الإلكتروني للشركة ويمكن الدخول إلى رابط عبداللطيف جميل للمزيد من التفاصيل.
سيارة مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل
سيارة مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل

المستندات المطلوبة لتقسيط عبد اللطيف جميل

هناك عددًا من المستندات الضرورية الواجب توافرها وقت التقديم لقبول طلب تمويل عبد اللطيف جميل بعد بيان تفاصيل أجدد عروض رمضان للسيارات  وتتضمن تلك الأوراق ما يلي:

  • إحضار صورة من هوية العميل الوطنية على أن تكون سارية، ويتم كذلك الاطلاع على الأصل.
  • خطاب تعريفي من الجهة العامل بها العميل معتمد.
  • رخصة قيادة المستفيد مع ضرورة إحضار الأصل للاطلاع وينبغي أن تكون سارية المفعول.
  • إذا رغب العميل في الشراء من أحد الأفراد فيتوجب عليه أن يحضر كافة المستندات السابقة للكفيل أيضًا.

وعند إرسال هذه المستندات يتم مراجعتها بشكل جيد من خلال أحد المسؤولين بالشركة لتمكين المواطنين من الحصول على سيارة مستعملة بالتقسيط عبداللطيف جميل السعودية، وتحصل على الرد من خلال قنوات التواصل.

كيف تشتري سيارة مستعملة بالتقسيط؟

عبر زيارة موقع عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة واختيار أحد السيارات المستعملة المتاحة ثم تقديم طلب الحصول على التمويل، وبعد الحصول على الموافقة يتم بيع السيارة لك بعد الاختيار والسداد على مدار خمس سنوات إلى الشركة.

هل يوجد معارض سيارات تبيع بالتقسيط بدون مقدم؟

نعم، عبداللطيف جميل يقدم لك أنواع مختلفة من السيارات سواء مستعملة أو جديدة بدون الدفعة الأولى أو المقدم للمواطنين الذين تتوافر بهم الشروط والأحكام التي أكدت عليها الشركة عبر موقعها الرسمي.

كم الدفعة الاولى لشراء سيارة بالتقسيط؟

تستطيع استخدام حاسبة التمويل للاستعلام عن مبلغ الدفعة الأولى أو المقدم المطلوب لشراء السيارات من عبداللطيف جميل، حيث أن المبلغ يختلف بحسب نوع السيارة وإصدارها وفترة السداد أيضًا.

وقد حاولت الشركة التسهيل على جميع العملاء وأطلقت خدمات إلكترونية متنوعة، وبهذا استقطبت خلال فترة وجيزة قاعدة عريضة من المواطنين والأفراد وحصلت على شهرة واسعة في مجال بيع السيارات الجديدة والمستعملة.