قناة بيتي تردد على القمر الصناعي النايل سات

انطلق إرسال قناة بيتي تردد على النايلسات في عام 2013، ذلك على غرار موجة الزخم التي شهدها تحديث ترددات النايل سات وإطلاق العديد من القنوات المتخصصة في فنون الطهي، ومنذ انطلاقها تحقق قناة بيتي للطبخ نجاحات كبيرة وتحتل مكانة وترتيب مهم ضمن قنوات الطبخ التي تنتشر في كافة دول العالم العربي، وتهتم قناة بيتي بعرض وتقديم كل ما يفيد المرأة السعودية على وجه خاص والمرأة العربية عموماً.

جديد تردد قناة بيتي للطبخ

يمكن متابعة “قناة بيتي تردد 2023” التي يتم ارسالها عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، وذلك لأن من مميزات هذه القناة أنها مجانية طوال الـ 24 ساعة ودون تشفير أي تعمل دون انقطاع، ويمكن استقبال ترددها من على أي جهاز وذلك بعد إدخال وضبط التردد الخاص بها.

كم تردد قناة بيتي البيت العربي
ضبط قناة بيتي تردد 2023

ويمكن الاستمتاع بما تقدمه قناة بيتي بعد القيام بضبط الإحداثيات على القمر نايل سات عبر تردد 10815 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي، بمعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ما هي أحدث برامج قناة بيتي تردد 2023؟

نجحت قناة بيتي في أن تحقق أعلى نسب متابعة، وذلك بسبب إدارتها التي ركزت اهتمامها على كل ما يشغل المرأة السعودية والعربية فتقدم لها وصفات وقوائم طعام محلية وعالمية، بالإضافة إلى ذلك تعرض فيديوهات للخياطة يمكن للنساء من خلال متابعة القناة الاستفادة منها، وتعرض كذلك فيديوهات تقدم من خلالها أفكار عصرية لتنفيذ وتغيير الديكور داخل المسكن.

يعمل في قناة بيتي للطبخ مجموعة من ألمع نجوم فن الطهي على الفضائيات العربية الذين يقدمون العديد من الأكلات والوصفات التي يبحث عنها متابعات كثيرات .

ونالت أغلب برامج الطبخ في قناة بيتي قبول أغلب أفراد الأسرة، لأنها تهتم بكافة الفئات العمرية، والدليل على ذلك أن القناة تعرض برامج للأطفال تعرفهم الطعام الصحي المناسب والمفيد لهم ومن البرامج التي تحظى بشعبية كبيرة البرامج التالية:

برنامج سويها على أصولها، برنامج مذاقات عربية، برنامج أسرار الطبخ، برنامج بيبي فوود، وغيرها من برامج تدفع القناة لتحافظ على تفوقها وتصدرها كل قنوات الطبخ في العالم العربي.

هل توقف تردد قناة بيتي على نايل سات؟

أشارت بعض الأخبار المتداولة عن توقف التردد الجديد لقناة بيتي “قناة البيت العربي” على قمر نايل سات ولم يتم التصريح من قبل إدارتها عن سبب إيقاف إرسالها أو التأكيد على الأمر ولم تعلن أيضاً متى يعود الإرسال، إلا أنه يمكن متابعة برامجها بشكل مستمر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل فيسبوك.