تابعنا على التليجرام

قناة ست البيت التردد الجديد على نايل سات

تتابع العديد من فئات الجمهور العربي قناة ست البيت التردد 2023 باعتبارها القناة التي استطاعت بحرفية عالية أن تحقق نسب متابعات مرتفعة ومميزة، وذلك لأن القناة تتميز بالفعل في مجال الطبخ وفنون الطهي وأساليبه، وتتميز “قناة ست البيت” بأن ما تقدمه من محتوى برامجي أغلبه في فن الطهي، وتقدم عروض حلقات جديدة لكافة القوائم والوصفات التي يمكن تجهيزها وإعدادها حتى يمكن تنفيذها في المنزل.

كيف أضبط تردد قناة ست البيت للطبخ؟

تحرص سيدات كثيرات من مختلف الدول في العالم العربي على معرفة التردد الخاص بالقناة في حال وجود أي تحديث على قمر النايل سات، وتعرف القناة بأن لديها شهرة كبيرة في فنون الطهي والتدبير المنزلي، وتتميز القناة بأنها تعرض كل يوم في أفضل الوصفات والأطعمة البحرية والمأكولات الأخرى وكذلك ما يتعلق بأسرار الطهي.

تردد قناة ست البيت طبخ
قناة ست البيت التردد الجديد

ويمكن الحصول على قناة ست البيت التردد الجديد من خلال الإرسال اليومي، والاستمتاع بكل ما تقدمه من محتوى برامجي عن طريق ضبط التردد 12562 على القمر الصناعي المصري نايل سات، معدل ترميز 27500، استقطاب رأسي، معامل تصويب للخطأ 5/6.

ماهي أشهر برامج قناة ست البيت الآن؟

تستمر القناة في تحقيق النجاح الباهر الذي استطاعت إدارة القناة أن تحققه، وذلك عن طريق إدارة حديثة تمكنت من عرض مجموعة هائلة من البرامج والفقرات المختلفة التي تناسب كافة البيوت وتلائم أغلب الميزانيات، ومن أشهر البرامج التي من خلالها يتم تقديم العديد من الوصفات التي يستفيد منها كل متابعي القناة من السيدات والفتيات.

قناة ست البيت التردد الجديد
ضبط قناة ست البيت التردد جديد

ومن ضمن أبرز البرامج على قناة ست البيت 2023 للطبخ والتي يتم عرضها في أوقات مختلفة ما يلي: “برنامج حلويات عبير، صحي مع سمر حمدي، برنامج أبلة منال، برنامج مطبخ أسيا، برنامج طعم البيوت، برنامج الكوكو”.

وعلى الرغم من تعدد القنوات المتخصصة في فن الطهي، والتي تقدم للمتابع العربي مجموعة كبيرة من وصفات الأطباق الشرقية والغربية وشدة المنافسة خلال شهر رمضان بالأخص بين هذه القنوات، إلا أن “قناة ست البيت” مازالت تحظى بذات المكانة لدى المتابع.