سعر ايفون 14 بروماكس في العراق وأبرز المواصفات

إطلاق سعر ايفون 14 بروماكس في العراق جاء بالتزامن مع إعلان شركة أبل نزول الجهاز رسميًا إلى الأسواق العربية والخليجية وهذه النسخة تتمتع بالعديد من المميزات من بينها أنها بتصميم رائع ومميز يختلف عن الأجهزة الذكية المتاحة في السوق من كافة الشركات، وهذا ما حرصت عليه أبل خلال الفترة الماضية، وهو أن تأسس كيان خاص بها.

ويبحث المستخدمين عن أسعار ايفون 14 في العراق اليوم قبل الشراء وبالأخص مع ارتفاع وانخفاض الأسعار على مدار اليوم والساعة نظرًا لاختلاف أسعار العملاء المحلية والأجنبية، وقد أشارت الشركة أن سعر ايفون 14 برو Max أعلى من إصدار ايفون 14 وكذلك يُحدد السعر على حسب المساحة الداخلية.

سعر ايفون 14 بروماكس في العراق

يُمثل سعر ايفون 14 برو Max بالدولار أو بعملة الدينار العراقي اهتمام للعديد من الأفراد الراغبين في شراءه وخلال الفترة الماضية وصل سعر ايفون 14 بروماكس في العراق إلى مبلغ 1,956,400 دينار عراقي ولكن قد تكون الأسعار مختلفة بين الحين والآخر وينبغي الاستفسار للتعرف على كل ما هو جديد كما يمكن الاستعلام عن هاتف vivo X Fold .

سعر ايفون 14 بروماكس في العراق
سعر ايفون 14 بروماكس في العراق

مواصفات ايفون 14 برو Max

توجد العديد من المواصفات في أجهزة شركة أبل الجديدة وهي ايفون 14 برو ماكس من بينها أنه يمتلك مقاس شاشة 6.7 بوصة، ويوجد منه مساحات تخزين عديدة من بينها الأقل وهو 128 جيجا بايت، والمتوسط هما 256 جيجا بايت و512 جيجا بايت، بينما الإصدار الأعلى هو 1 تيرا بايت وهو الأعلى في القيمة السعرية أيضًا، ومنتظر أيضًا نزول جهاز Infinix Smart 7 .

أما عن الكاميرا الخلفية فهي بدقة وضوح 48 ميجا بيكسل، وبما أنها ثلاثية فإن هناك كاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل وأخرى نفس الدقة، كما أن الكاميرا الأمامية لهذا الإصدار دقة وضوحها تصل إلى 12 ميجا بيكسل، ولها العديد من المميزات من بينها التقريب البصري، ويمكن أيضًا الاستمتاع بميزة الفاصل الزمني للوضع الليلي.

كما أنه جوال ذكي مميز يدعم شبكة اتصال الجيل الخامس، ونظام التشغيل  iOS 16 المعتمدة لدى شركة أبل وألوانه كثيرة في السوق، ومما جعل هناك إقبال على شرائه البطارية الغير قابلة للإزالة من نوع ليثيون أيون.