كم سعر كورولا فل كامل في السعودية

كم سعر كورولا فل كامل 2023 في المملكة العربية السعودية فبعد أن أطلقت شركة تويوتا اليابانية أنواع عديدة من السيارات في الدولة حرص الأفراد على شراء تويوتا كورولا على وجه التحديد نظرًا لأن مواصفاتها الداخلية والخارجية متميزة، وسعرها أيضًا أقل من الفئات الأخرى المطروحة في السوق، وقد انتشرت السيارة خلال فترة وجيزة في الوطن العربي.

ويمكن شراء كورولا 2023 عبداللطيف جميل وهو الموزع المعتمد في المملكة لسيارات تويوتا ويوفر الفئات التي قدمتها الشركة إلى العملاء في الوطن العربي، كما أن تويوتا كورولا 2023 الشكل الجديد لها العديد من المميزات.

كم سعر كورولا فل كامل 2023

أكدت الشركة على أن سعر السيارات يختلف من فئة إلى أخرى على حسب مواصفاتها الداخلية والإمكانيات المتاحة بها، فعن كم سعر كورولا فل كامل 2023 أو نوع إكس إل آي 1.5 لتر الموجودة في السعودية فإن أسعارها تبدأ من 77 ألف ريال سعودي وتمتلك هذه السيارة الكثير من المميزات من أبرزها أن قوتها تصل إلى 199 حصان وبها أنظمة إلكترونية حديثة وأنظمة إضاءة رائعة ومقاس عجلاتها يصل إلى 15 بوصة.

والفئة الثانية وهي تويوتا كورولا إكس إل آي المطور في السعودية فإن أسعارها تبدأ من مبلغ 81 ألف ريال سعودي ولها العديد من المواصفات أيضًا منها إمكانية التحكم في السيارة من خلال الناقل اليدوي الذي يُمكن القائد من استخدام عشر سرعات، واستهلاك الوقود خلال 19 كيلو متر سيكون لتر واحد فقط، ويمكن الشراء بالتقسيط عبر تقسيط سيارات مستعملة اليسر 2023 .

كم سعر كورولا فل كامل
كم سعر كورولا فل كامل

كم سعر تويوتا كورولا 1.8 لتر 2023

هذه الفئة تمتلك الكثير من المواصفات أيضًا من بينها المحرك الذي تصل سعته إلى 1.8 لتر، كما أنه يمتلك أربع أسطوانات وسعرها يبدأ من 87 ألف ريال سعودي ويمكن الحصول عليها من خلال المعارض المعتمدة والموزعين، كما يمكن التعرف على كيفية شراء سيارة بالتقسيط.

سعر تويوتا كورولا إكس إل آي 2.0 لتر

أقصى قوة لهذه السيارة فقط 168 حصان، ويمكن تصنيفها على أنها من السيارات المميزة في استهلاك الوقود حيث أن كل 19 كيلو متر تستهلك لتر واحد فقط وسعرها في السعودية يبدأ من مبلغ 82 ألف ريال سعودي.