تابعنا على التليجرام

طريقة معرفة فواتير stc برقم الهوية 1445 والمديونية

خدمة معرفة فواتير stc برقم الهوية من أهم الخدمات الإلكترونية التي أعلنت عنها مؤخرًا شركة الاتصالات في المملكة العربية السعودية للتسهيل على عملائها في كل مكان، وذلك يرجع إلى أن الشركة تسعى إلى تنفيذ استراتيجيتها وأتمتة الخدمات بحيث تواكب تطلعات الجميع ويمكن استخدام تطبيق ماي اس تي سي في الاستعلام عن فواتير الشركة.

كما أن الدخول إلى رابط الموقع الإلكتروني الرسمي يُفيد في الاستعلام عن مديونية فواتير الاتصالات برقم الهوية دون الحاجة إلى مراجعة الشركة من خلال الفروع المتاحة في المملكة وتخدم المواطن والمقيم وكل من حصل على خطوط سارية من الشركة.

معرفة فواتير stc برقم الهوية

من أجل معرفة فواتير stc برقم الهوية لا بد من حصول المواطن على حساب وتفعيله في موقع الشركة أو عن طريق تطبيقها الذكي ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط موقع الاتصالات السعودية.
  • ثم النقر على خيار خدماتي.
  • اختيار تبويب التسجيل الآن وكتابة المعلومات المطلوبة مثل رقم الجوال ورقم الإقامة في حال الوافدين وكود التحقق وكلمة المرور.
  • ثم النقر على خيار التالي والانتقال إلى الفواتير الإلكترونية وكتابة التفاصيل والنقر على استعلام.
  • ستحصل على رسالة نصية تحتوي على كافة التفاصيل أو انتظر لحين ظهور المعلومات التي تخص الفواتير من خلال الموقع وكذلك استعلام عن طريقه معرفة المبالغ المتعثرة stc .

الاستعلام عن مديونية الاتصالات السعودية

أما عن آلية استعلام عن فواتير اس تي سي السعودية من خلال التطبيق الذكي للشركة فهو يبدأ أولًا من الحصول على التطبيق على الجوالات، والنقر على تسجيل الدخول وعلى المستفيد أن يكتب اسم المستخدم وكلمة المرور والنقر على خيار تسجيل الدخول واختيار الحساب من القائمة التي تظهر لك ثم النقر على خيار الفواتير، وكتابة جميع المعلومات المطلوبة، وبمجرد النقر على تبويب استعلام سيتم عرض تفاصيل الفواتير والمديونية من خلال الشركة.

كيفية تسديد فواتير stc

عقب معرفة فواتير stc برقم الهوية يمكن سداد قيمة الفواتير المطلوبة من خلال الشركة عن طريق العديد من الوسائل من بينها التطبيقات الذكية للبنوك في السعودية أو تطبيقات البنوك أيضًا واستخدام اس تي سي باي أو استخدام أجهزة الصراف الآلي.