تابعنا على التليجرام

توضيح مواصفات Honor Magic 5 Pro الجديد المتوقعة

مواصفات Honor Magic 5 Pro تُظهر إتقان شركة هونر العالمية لجوالاتها الذكية التي تعتمد على استخدام نظام التشغيل أندرويد، وقد زادت شهرة الشركة خلال فترة وجيزة لأنها تلبي احتياجات المستخدمين، وتطرح أجهزة بمواصفات غير مسبوقة كما أنها تناسب جميع الفئات ومنها الفئة المتوسطة ومع ارتفاع الأسعار في الفترة الماضية قدمت الشركة هواتفها إلى الأسواق العالمية.

ومن المتوقع نزول هاتف هونر ماجيك 5 برو إلى السوق خلال أيام اعتبارًا من الآن، وذلك بإصدارين إحداهم بذاكرة صلبة 512 جيجا بايت وعشوائية 16 جيجا بايت، والآخر يدعم ذاكرة 256 جيجا بايت ورامات 8 جيجا بايت.

مواصفات Honor Magic 5 Pro

تتعاون الشركة مع الجهات المتخصصة لإنتاج هواتف مميزة، لهذا تقدم مواصفات Honor Magic 5 Pro بمعالج سناب دراجون 8 جين 2 ويعتمد شبكة الجيل الخامس وعدد 2 شريحة نانو سيم والإلكترونية الجديدة، أما المواصفات الأخرى فهي:

  • حجم الشاشة 6.81 بوصة والتي تؤدي العديد من الوظائف من بينها حماية العين، والوضع الليلي مثل هاتف Honor x8a الجديد .
  • كما أن المعالج ثماني النواة ويبدأ التردد من أحادي النواة 3.19 جيجا هرتز.
  • لا يدعم الذاكرة الخارجية وهذا يعود إلى أن الإصدار متوفر بمساحة تخزينية عالية لتلبية احتياجات المستخدمين، وهو ينافس هاتف شاومي ريدمي نوت 11 إس .
  • نظام التشغيل في هذا الجهاز يعتمد على أندرويد 13 وهو الأحدث على مستوى العالم.
مواصفات Honor Magic 5 Pro
مواصفات Honor Magic 5 Pro

كاميرا هاتف هونر ماجيك 5 برو

توجد كاميرا خلفية ثلاثة وجميعها بدقة وضوح خمسين ميجا بيكسل، سواء الزاوية الواسعة أو الكاميرا الرئيسية وبريسكوب، ويوجد بها العديد من المميزات من بينها عزل الخلفية والتصوير الليلي وتحسين الجودة وكاشف الوجوه ويمكن التقاط المقاطع المرئية أيضًا بدقة 4K.

وكاميرا السيلفي متوقع أن تكون ثنائية بدقة 12 ميجا بيكسل وإمكانية عزل الخلفية وتحتوي على العديد من المميزات الأخرى منها المؤقت الذاتي ولكنها لا تدعم الفلاش ويمكن الاستعلام عن المزيد من التفاصيل عن الجهاز وخصوصًا كم سعر Honor Magic 5 Pro .

بطارية هاتف هونر ماجيك 5 برو

بعد استخدام الجهاز ونزوله إلى السوق رسميًا ستكتشف العديد من المميزات من بينها الشحن السريع الذي تصل قوته إلى 66 وات مع الشحن اللاسلكي بقوة خمسين وات أيضًا وسعة 5100 مللي أمبير.