تابعنا على التليجرام

متى موعد الاكتتابات القادمة بالسوق السعودي

متى موعد الاكتتابات القادمة 2023 في السوق السعودية؟ حيث يهتم البعض بالاستعلام عن موعد تداول الاكتتابات في المملكة العربية السعودية للبدء في شراء الأسهم من خلال الشركة التي تطرح أسهمها للتداول والاكتتاب في السوق وبالتالي الاستثمار من خلال الطرق الموثوق، ويمكن من خلال الخدمات الإلكترونية الاستعلام عن الاكتتابات القادمة في السوق السعودي 2023.

ويمكن التعرف على كم أسعار أسهم الطرح ومتى يبدأ وينتهي وجميع المعلومات التي تخص عمليات الإدراج القادمة عن طريق موقع تداول السعودية الإلكتروني والاستفسار عن حالة السوق يوميًا.

متى موعد الاكتتابات القادمة

خلال الفترة المقبلة هناك العديد من الاكتتابات لعدد من الشركات المحلية في المملكة، ومن بينها Saudi Equity Growth Traded Fund والتي يبدأ الاكتتاب بها من يوم 1 لشهر مايو 2023 القادم ويستمر حتى يوم 8 من شهر يونيو لنفس العام كما أن Saudi Lime Industries Company تطرح اثنين مليون سهم ويبدأ الاكتتاب من يوم 19 من شهر مارس 2023 الجاري وينتهي في يوم 23 من الشهر نفسه.

وفي ضوء ذكر متى موعد الاكتتابات القادمة نجد أن Meyar Company أعلنت عن عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب في السوق السعودي وعددها 265400 ألف سهم ويبدأ الاكتتاب من يوم التاسع عشر للشهر الجاري وينتهي في 23 من الشهر ذاته بينما موعد اكتتاب Food Gate Trading Company سيكون من يوم 12 من هذا الشهر وينتهي في السادس عشر.

كما أن Horizon Food Company تطرح مليون و600 ألف سهم ويبدأ الاكتتاب من يوم 5 لشهر مارس 2023 وينتهي في التاسع من نفس الشهر وقدمت الشركة العديد من التفاصيل ونشرة الاكتتاب أيضًا إلكترونيًا.

الاستعلام عن موعد الاكتتابات القادمة

ويمكن الاستعلام عن تفاصيل الاكتتاب القادم من خلال الخطوات الإلكترونية المطروحة للمستفيدين للتسهيل عليهم وذلك كما يلي:

من خلال نفس الصفحة يمكن التعرف على نشرة الاكتتاب أو استفسار متى موعد الاكتتابات القادمة وغيرها من المعلومات التي تخص الشركات التي تطرح أسهمها في السوق السعودي سواء خلال الفترة الحالية أو في الأيام المقبلة وعلى مدار العام أيضًا.