أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص وبكم سعره

هل تريد اقتناء أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص 2023، وفي نفس الوقت يُقدم لك تجربة مستخدم غير مسبوقة وبالأخص وأن الهواتف المخصصة للألعاب الذكية أصبحت عالية في السعر، وقد لا يستطيع البعض شرائها، ولكن مع تنافس شركات الجوالات العالمية أصبح بإمكانك الحصول على أفضل هاتف للألعاب في الفئة المتوسطة دون تكبد عناء.

وقد شهدت الفترة الأخيرة ارتفاع لأسعار جميع المنتجات خصوصا المستوردة والقادمة من الدول الأوروبية والأجنبية إلى العالم العربي والخليج، ولكن لأن الطبقة المتوسطة فئة غير قليلة في كافة الأنحاء فكان لِزاما أن توفر الشركات أفضل هواتف للألعاب بسعر مناسب.

ماهو أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص

لأصحاب الطبقة المتوسطة الآن يُمكن الحصول على “أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص” من شركة أوبو العالمية التي نافست كبرى الشركات، كما طورت أجهزة ذكية تعمل بنظام الأندرويد وقدمتها إليك بأسعار في متناول يدك من بينها “Oppo Reno 7 5G” الذي حقق المعادلة الصعبة.

أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص
كم أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص

تقرير مواصفات Oppo Reno 7 5G

تميزت الشركة بهواتف ذكية رائعة تدعم معالج ثماني النواة ولهذه النسخة مواصفات عديدة من بينها مساحة التخزين التي تصل إلى 256 جيجا بايت، ويدعم 8 جيجا بايت ذاكرة عشوائية بالإضافة إلى المميزات التالية:

  • يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة وضوح 64 ميجا بيكسل للأولى والثانية 8 ميجا بيكسل والثالثة 2 ميجا بيكسل.
  • اشتمل أيضًا على كاميرا واحدة أمامية بوضوح 32 ميجا بيكسل.
  • مقاس الشاشة 6.43 بوصة وتحتوي على ثقب صغير للغاية وقد وفرت الشركة أحدث موبايلات أوبو في السوق.
  • تُطلق الشركة هذا الإصدار بنظام تشغيل أندرويد 11.
  • وسائل حماية متعددة منها البصمة مما يشابه في ذلك أوبو Oppo K10، ومتاح باللون الأبيض والأسود في السوق.
  • البطارية نوعاه 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 65 وات وتدوم لفترة طويلة أثناء العمل عليه أو الحصول على الألعاب والتطبيقات واستخدامها.
مواصفات Oppo Reno 7 5G
أفضل هاتف للألعاب في الفئة المتوسطة

ويتوفر به شبكات الاتصال حتى الجيل الخامس علاوة على مميزات عديدة أخرى بإمكانك الاطلاع عليها، كما يمكن أن تحصل على معلومات حول باقي سلسلة هواتف الشركة ومن أبرزها دليل مواصفات أوبو Reno 8T.

أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص
أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص

كم سعر هاتف Oppo Reno 7 5G

بعد اطلاعك على دليل مواصفات أفضل الجوالات في الفئة المتوسطة المناسب للألعاب يمكنك أيضا الاستعلام عن سعره في الدول العربية ففي السعودية يبدأ سعره من 1800 ريال سعودي، بينما في الإمارات يبدأ السعر من 1760 درهم.

أفضل موبايلات ألعاب في السوق الآن

تتنافس كبرى الشركات المعروفة لتقديم سلسلة من افضل الموبايلات للألعاب 2023 التي تناسب مختلف المتطلبات لدى المستخدم وتلبي احتياجاته سواءً لمحبي الجيمز أو برامج الصور وغيرها، وتضمنت القائمة لأفضل الهواتف المتوفرة في السوق حالياً “Realme 8i” المنافس لهاتف “هاتف شاومي 13 لايت” إضافة إلى موبايل ” Infinix Note 12 G96″ الذي يمتاز كونه يدعم نظام الشحن السريع.

هل يوجد جوالات للفئة المتوسطة بالإمارات؟

تقدم الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة قائمة واسعة من أنواع جوالات الفئة المتوسطة الرخيصة، فرغم زيادة أسعار الجوالات الفترة الأخيرة بصفة عامة إلا أن السوق الإماراتي بات ضمن مجموعة الأسواق القوية التي توفر العروض المتميزة للشركات حتى تستطيع إنتاج أجهزة من شأنها أن تنافس مثيلاتها محلياً ودولياً.

بكم أفضل 3 هواتف للألعاب
أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص

ما هو احسن موبايل للالعاب 2022؟

أما في حالة أن أردت تحديد الاختيار لمعرفة أفضل 3 هواتف للألعاب خلال العام 2022 ولاقت إقبالاً كبيراً حسب ترشيح المستخدمين، فقد شملت “هاتف شاومي بلاك شارك 5 برو”، “شاومي بوكو اكس 3 برو”، “ايفون 13 برو ماكس للألعاب” وكان الأخير بمثابة “أفضل الجوالات المتميزة” لدى المستخدم نظراً لما يتمتع به من إمكانية مواصفات جعلت منه الأقوى في مجال الجيمز.