منها تويوتا 2023.. السيارات الحديثة في سلطنة عمان

هل يهمك الاطلاع على دليل السيارات الحديثة في سلطنة عمان 2023؟ فقد كشفت العديد من شركات السيارات العالمية عن نزول إصدارات جديدة في السوق العماني، فإن كنت تنوي شراء سيارة بالتقسيط أو بسعر الكاش من خلال المعارض المتخصصة فلا بد أولًا من عمل مقارنة للتعرف على الأفضل وما هي أسعار السيارات في سلطنة عمان المستعملة والجديدة لتقوم بوضع خطة على حسب ميزانيتك الشخصية.

وهناك فئة تفضل السيارات الصينية في سلطنة عمان فهل أنت واحد منهم؟ أم أنك تفضل سيارات تويوتا اليابانية العالمية التي حققت أرباح هائلة في الوطن العربي وعلى المستوى المحلي والعالمي.

السيارات في سلطنة عمان

رصدت الإحصائيات الأخيرة العديد من السيارات الحديثة في سلطنة عمان والتي يمكن شرائها من خلال الوكيل والموزع المعتمد بأسعار رائعة وخصوصًا سيارات هيونداي أو سيارات تويوتا الجديدة كما أن سيارات نيسان تعتبر الأكثر شعبية خلال الفترة الحالية وهناك سيارات شيري، ويمكن الاستعلام عن كم سعر سيارة تسلا بالدولار.

قائمة أسعار السيارات الحديثة في سلطنة عمان

نقدم لك دليل لآخر الأسعار التقريبية للسيارات الحديثة في الدولة ويمكن المقارنة والاختيار على حسب ما يناسب ميزانيتك في الوقت الحالي، علمًا بأن الأسعار تتغير من حين إلى آخر فلا بد من المتابعة المستمرة والاستفسار من خلال الجهات المتخصصة، فأما عن أسعار السيارات التي حصلت على شعبية فهي:

  • سيارة نيسان باترول 2023 في عمان وسعرها يبدأ من مبلغ 19 ألف ريال عماني، ويمكن التعرف على سعر سيارة ميني كوبر .
  • بينما سعر سيارة هوندا أكورد 2023 فإن سعرها يبدأ من 14 ألف ريال عماني.
  • متاح سيارة هيونداي إلنترا بسعر يبدأ من 6500 ريال عماني وهي مصنفة على أنها من السيارات المتوسطة في الفئة السعرية.
  • ويمكن شراء تويوتا افالون 2023 بسعر يبدأ من 13 ألف ريال عماني.
  • أو اقتناء سيارة هوندا سيفيك 2023 في سلطنة عمان بسعر يبدأ من 15 ألف ريال عماني، وإليك دليل مواصفات سيارة نيسان باترول.
السيارات الحديثة في سلطنة عمان
السيارات الحديثة في سلطنة عمان

أسعار سيارات الدفع الرباعي في عمان

إذا كنت من مفضلي السيارات العائلة أو الدفع الرباعي فيمكنك شراء سيارة تويوتا فورتشنر بسعر يبدأ من 12 ألف ريال سعودي، كما أن تويوتا لاند كروزر موديل قديم يبدأ سعرها من 24 ألف ريال عماني.