منها الرياضية| أنواع سيارات هيونداي واسعارها في سلطنة عمان 2023

هل تعلم أن أنواع سيارات هيونداي واسعارها في سلطنة عُمان هي الأرخص على الإطلاق وبالرغم من أن السوق المحلي شهد في الأشهر الأخيرة ارتفاع في الأسعار، إلا أنها ما زالت محتفظة بمميزات عديدة وسعر في متناول يد الجميع، فهل استطعت من قبل التواصل مع وكالة هيونداي في عُمان أو وكالة هيونداي الفرع الرئيسي للاستفسار عن أرخص الأسعار المتاحة؟

فقبل اقتناء سيارة جديدة لا بد من مراجعة أسعار السوق الحالية، ومنها سعر هيونداي توسان في سلطنة عمان التي تُعد من الأنواع الأكثر مبيعًا خلال فترة وجيزة نظرًا لأنها حققت لعملائها ما يحلمون بها فالتميز جاء من المواصفات العالية داخليًا وخارجيًا مع السعر التنافسي.

سيارات هيونداي في سلطنة عمان

تقدم لك شركة هيونداي العالمية فئات عديدة من السيارات، وكل موديل يحتوي على أنواع كثيرة بحيث تلبي احتياجاتك، فإن كنت من محبي السيارات التي تعمل بنظام الأوتوماتيك فيمكن شراء هيونداي توسان 2023 في عمان أو هيونداي إلنترا موديل 2023 بسعر يبدأ من 6500 ريال عماني أو هيونداي إيونيك 6 .

أنواع سيارات هيونداي واسعارها
أنواع سيارات هيونداي واسعارها

كم أسعار هيونداي سانتافيه 2023

هيونداي سانتافيه من السيارات التي يمكنك اقتنائها في سلطنة عمان بأسعار مميزة وهي من الفئات التي حصلت على تقييم عالي خلال الأيام القليلة القادمة ومع دخول العام الجديد، فالفئة الأقل من هذه السيارة أسعارها تبدأ من 10400 ريال عماني بينها الفئة الأعلى تبدأ أسعارها من 12300 ريال عماني، وهي تنافس سيارة هيونداي كونا.

أنواع سيارات هيونداي واسعارها
أنواع سيارات هيونداي واسعارها

كم أنواع سيارات هيونداي واسعارها

ويوجد العديد من الموديلات الأخرى من سيارات هيونداي في السلطنة لدى الوكيل المعتمد أو من خلال المعارض المتخصصة في بيع السيارات المستعملة أو الجديدة وعن أنواع سيارات هيونداي واسعارها المتاحة في الوقت الحالي فهي كما يلي:

  • هيونداي اكسنت 2023 1.4L GL المميزة سعرها يبدأ من 5280 ريال عماني وهي مميزة مثل سيارة هيونداي فينيو 2023.
  • بينما يبدأ سعر هيونداي كريتا 2023 1.6L Mid من مبلغ 6820 ريال عماني.
  • والفئة العالية منها هيونداي أزيرا 2023 3.5L V6 Base وسعرها يبدأ من 12 ألف ريال عماني.
  • ويوجد هيونداي إتش1 2023 3-Seater Panel Van M/T بسعر يبدأ من 8200 ريال عماني.

ويوجد أنواع عديدة أخرى من السيارة من بينها هيونداي أيونك موديل عام 2023 وأسعارها تبدأ من 7950 ريال عماني، فعليك اختيار الأفضل بالنسبة لك والذي يتناسب مع الميزانية التي قمت بوضعها لشراء سيارة مستعملة أو جديدة.