تبدأ من 5300 دينار.. أسعار سيارات هيونداي في البحرين

إذا كنت ترغب الحصول على قائمة أسعار سيارات هيونداي في البحرين لكي تختار الأفضل منها، فنحن نساعدك على الاختيار وذلك بعد أن تمكنت شركة هيونداي العالمية من طرح نماذج متعددة من سيارات في السوق البحريني مطلع هذا العام وقد وصلت الأعداد إلى حوالي اثني عشر سيارة وعند مقارنة سيارات هيونداي في البحرين بسيارات أخرى نجد أنها الأفضل لأنها تمتلك خيارات متنوعة.

وتنافس الشركة العديد من السيارات الأخرى أهمها سيارات نيسان في البحرين والتي تمتلك موديلات أكثر متوفرة للبيع في السوق خلال الفترة الحالية، فهل تريد شراء هيونداي النترا البحرين أم تريد اقتناء الاستعلام عن أنواع سيارات هيونداي واسعارها جميعًا؟

سيارات هيونداي البحرين

هل لديك مبلغ مالي 5300 دينار بحريني وتريد الحصول على سيارات هيونداي البحرين 2023؟ فقد نجحت الشركة في تلبية احتياجاتك من خلال طرح سيارات اقتصادية بأسعار بسيطة من بينها هيونداي اكسنت التي يبدأ سعرها من 5300 دينار كما أن تويوتا يارس سيدان وصلت أسعارها في المعارض ولدى الوكيل المعتمد إلى 5460 دينار بحريني، وإليك دليل مواصفات سيارة هيونداي فينيو .

أسعار سيارات هيونداي في البحرين
أسعار سيارات هيونداي في البحرين

أسعار سيارات هيونداي في البحرين وانواعها

استطاعت الشركة أن تطرح سيارات مصنفة على أنها الأغلى من بين العلامات التجارية الأخرى والأرخص على مستوى العالم وهذا لتكوين قاعدة عريضة من العملاء، فأما ما يخص أسعار سيارات هيونداي في البحرين والأنواع المتوفرة فهي:

  • يمكنك شراء هيونداي كونا 2023 الرائعة بأسعار تبدأ من 8650 دينار بحريني.
  • بينما عند شراء هيونداي اكسنت 2023 في البحرين ستحصل على مميزات رائعة وبسعر اقتصادي يبدأ من 5950 دينار بحريني.
  • بينما خلال هذا العام قامت الشركة بطرح هيونداي سوناتا 2023 بسعر يبدأ من 10 آلاف دينار بحريني.
  • وتستطيع اقتناء هيونداي سانتافيه 2023 بسعر يبدأ من 11700 دينار بحريني، ويمكن الاطلاع على عروض تقسيط هيونداي .
  • وتعد سيارة هيونداي أزيرا 2023 من السيارات الأغلى في البحرين حيث أن الفئة الأقل سعرها يبدأ من مبلغ 17400 دينار بحريني.

فحدد الخيار الأنسب لك وابدأ في البحث عن السيارة بالمواصفات والكماليات التي تتناسب مع احتياجاتك في البحرين علمًا بأن الأسعار تتغير بين حين وآخر على حسب الأسعار العالمية.