خطط قبل الشراء.. مع قائمة أسعار الهواتف في الإمارات

هل تخطط لشراء جوال ذكي وتريد الاستعلام عن أسعار الهواتف في الإمارات 2023 وما هي أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في الشراء؟ وخصوصًا مع تنوع وسائل البيع والشراء في مختلف دول العالم، فيمكنك الحصول على جوال جديد عن طريق شرائه من المتاجر الإلكترونية المتخصصة في ذلك، ولهذا لا بد من البحث عن أفضل موقع لبيع الهواتف في الإمارات بالوقت الحالي.

ومتاح سوق دبي للجوالات المستعملة إذ كنت تريد ذلك بدلًا من دفع أسعار أعلى عند شراء هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد جديد أو آيفون من الوكيل المعتمد في أي مدينة من المدن الإماراتية، وقد نجحت الكثير من الشركات في دخول أسواق الخليج العربي مطلع هذا العام.

الجوالات في الإمارات

تعرض الأسواق الإماراتية باستمرار متوسط الأسعار، والتي تختلف بين حين وآخر، وتتأثر بالعديد من العوامل وأبرزها الأسعار العالمية واستطاعت شركة أبل أن تقدم هواتفها المميزة خلال الفترة الأخيرة من بينها ايفون 14 برو ماكس وقد حقق أرباح هائلة بجميع نسخة وإصداراته وكذلك شركة سامسونج التي أطلقت سامسونج جالكسي اس 23 ألترا.

أسعار الهواتف في الإمارات
أسعار الهواتف في الإمارات

أسعار الهواتف في الإمارات

أسعار الهواتف في الإمارات
أسعار الهواتف في الإمارات

عليك أن تُحدد ما هي الشركة التي تريد الحصول على قائمة أسعارها عند شراء هاتف جديد، ولكن حرصنا على أن نساعدك بتقديم قائمة أسعار الهواتف في الإمارات لشركات متعددة وإليكم الفئة الأعلى في السعر بعد أن قدمنا هاتف شاومي 13 لايت الدليل الشامل:

  • النسخة الأعلى من هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra في الإمارات تبدأ من 5512 درهم إماراتي.
  • وقد وصل هاتف Xiaomi 12T Pro الذي يدعم ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت ومساحة داخلية 256 جيجا بايت إلى 2304 درهم إماراتي.
  • بينما شاومي 12 تي الذي يدعم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وداخلية 256 جيجا بايت وصل سعره إلى 1751 درهم إماراتي، أو تستطيع شراء ارخص جوالات شاومي في الإمارات.
  • ويبدأ سعر Apple iPhone 14 Pro من مبلغ 5287 درهم إماراتي إذا كان لصالح النسخة التي تدعم ذاكرة 1 تيرا بايت.
  • أما سعر ايفون 14 برو ماكس الجديد في السوق الإماراتي يبدأ سعره من 5740 درهم.

ويمكنكم أيضًا شراء جوال Huawei nova 10 Pro بسعة بطارية 4500 مللي أمبير وكاميرا خلفية 50 ميجا بيكسل بسعر يبدأ من 2302 درهم.