تابعنا على التليجرام

تبدأ من 569 درهم| كم أسعار هواتف أوبو في الإمارات

هل ترغب في توفير المال وتبحث عن  كم أسعار هواتف أوبو في الإمارات 2023، وما هي الأنواع المتاحة خلال الأشهر الماضية بجميع الأسواق؟ فقد نجحت المتاجر الإلكترونية في الإعلان عن وجود أكثر من فئة من جوالات أوبو العالمية والتي تمتلك مواصفات رائعة جعلتها منافس قوي للعديد من الشركات المتخصصة في نفس المجال.

وعندما تنظر إلى قائمة أسعار اوبو ستجد أنها مناسبة كثيرًا عن أنواع أخرى مرتفعة مثل هواتف شركة أبل أي “الآيفون”، ومتوقع نزول سعر اوبو رينو 9 في الإمارات خلال الفترة القادمة بعد النجاح الرائع الذي وصلت إليه الإصدارات السابقة في السوق الخليجي.

جوالات أوبو في الإمارات 2023

من أجل الاستمرار في تحقيق أرباح تقدم لك شركة أوبو أكثر من هاتف مميز وبمواصفات متنوعة بحيث تلبي احتياجاتك، ومن بينها اوبو رينو 8 برو العالمي الذي يأتيكم بكاميرا 50 ميجا بيكسل ومقاس شاشة 6.7 بوصة، ولا يختلف كثيرا عن نسخة اوبو رينو 8 فقط مساحة الشاشة به 6.4 بوصة ونسخ أخرى منها أوبو Oppo K10.

كم أسعار هواتف أوبو في الإمارات
كم أسعار هواتف أوبو في الإمارات

كم أسعار هواتف أوبو في الإمارات

كم أسعار هواتف أوبو في الإمارات
كم أسعار هواتف أوبو في الإمارات

حدد أولًا ما هي مواصفات هاتف أوبو المفضلة لديك قبل الشراء فهل تريد هاتف يدعم تقنية الجيل الخامس؟ أم تريد هاتف بمعالج قوي لاستخدامه في الحصول على أنواع مختلفة من الألعاب الذكية؟ أو هل تبحث عن هاتف بكاميرا وضوحها رائع لالتقاط العديد من الصور في كافة المناسبات التي تمر عليك، إليك كم أسعار هواتف أوبو في الإمارات والأنواع المتاحة في السوق:

  • يبدأ سعر Oppo Reno8 Pro في الإمارات من 2599 درهم إماراتي عند شراء النسخة التي تدعم 256 جيجا بايت.
  • بينما يبدأ سعر أوبو رينو 8 من 1794 درهم إماراتي، وتقدم لك الشركة أوبو Reno 8T.
  • ويمكنك شراء Oppo A77 4G الذي يدعم تقنية الجيل الرابع وكاميرا 50 ميجا بيكسل وسعة بطارية خمسة آلاف مللي أمبير بسعر 569 درهم إماراتي.
  • وما زلنا في فئات الجوالات العالية من شركة أوبو عبر هاتف Oppo Reno7 Pro 5G الذي يبدأ سعره من 2799 درهم إماراتي، وإليكم دليل أحدث موبايلات أوبو.

فخطط الآن واحصل على جوالات أوبو في الإمارات بالمواصفات التي ترضيك وبادر بالشراء من خلال الأماكن المخصصة لذلك، أو عن طريق المتاجر الإلكترونية الحاصلة على ترخيص رسمي.