تابعنا على التليجرام

لجميع الفئات.. كم سعر تويوتا في البحرين

هل تسأل كم سعر تويوتا في البحرين 2023؟ فإن حصلت على المال الكاف لشراء سيارة جديدة فلا بد أن تطلع على قائمة الأسعار المُحدثة أولًا بأول، وتطرحها وكالة تويوتا البحرين للسيارات المستعملة لك سواء كنت من المواطنين أو الوافدين في الدولة، واشتملت على سعر كامري 2023 في البحرين وهي واحدة من الأنواع المفضلة لدى فئة عديدة.

وقد حاول الوكيل المعتمد أن يوفر للعملاء جميع أنواع قطع الغيار وبأسعار مميزة، أي أنك بعد الشراء تستطيع التواصل مع الموزع والوكيل عند حدوث أي عطل في السيارة، وقد تمكنت الشركة من طرح أكثر من عشرين نوعًا خلال الفترة الراهنة.

سيارات تويوتا في البحرين

قبل أن تشتري سيارة جديدة تويوتا لا بد أن تُحدد رغباتك أولًا، فهل أنت من محبي سيارات الدفع الرباعي الرياضية التي يمكنها السير في الطرقات الوعرة وخلال ساعات الليل في الصحراء؟ أم أن تريد شراء سيارة كوبيه بألوان عصرية ومواصفات وإمكانيات مميزة؟ وفرت لك الشركة سيارات تويوتا بفئات وأنواع عديدة لتلبية احتياجاتك، ويمكن الاستعلام عن تفاصيل هل يوجد عروض تقسيط تويوتا.

كم سعر تويوتا في البحرين
كم سعر تويوتا في البحرين

كم سعر تويوتا في البحرين

بعد طرح أسئلة عديدة تدور حول العلامة التجارية ومنها كم سعر تويوتا في البحرين 2023 قدمت الشركة التفاصيل كاملة، والأسعار تبدأ من 5460 دينار بحريني وهناك العديد من الأنواع التي تصل إلى عشرين ألف دينار، وإليك القائمة:

  • يبدأ سعر تويوتا كورولا 2023 في البحرين من مبلغ 6720 دينار بحريني وهي من السيارات الفئة المتوسطة.
  • أما الفئات العالية من العلامة التجارية فمن بينها تويوتا جرانفيا 2023 ويبدأ سعرها في البحرين من مبلغ 20 ألف دينار.
  • أما السيارة الأكثر انتشارًا والحاصلة على تقييم مميز تويوتا كورولا كروس 2023 فيبدأ سعرها من 11 ألف دينار.
  • وما زلنا في الفئات العالية لنجد سيارة تويوتا سوبرا 2023 التي يبدأ سعرها من 17850 دينار بحريني.
  • أما عن تويوتا سي إتش أر 2023 فإن أسعارها تبدأ من 9765 دينار من خلال المعارض.

ويبدأ سعر سيارة تويوتا كامري في البحرين 2023 من مبلغ 9240 دينار بحريني، ويزداد إذا كنت تريد الشراء بمواصفات خاصة أو كماليات إضافية توفر لك المزيد من الراحة.