تابعنا على التليجرام

بقوة 382 حصان .. دليل مواصفات تويوتا سوبرا

تذهلك مواصفات تويوتا سوبرا الجديدة التي قدمتها العلامة التجارية اليابانية مؤخرًا وقد فاقت جميع التوقعات حينما ننظر إلى أدائها الرائع من خلال المحرك والأسطوانات المتتالية وحرصت الشركة دائمًا على طرح سيارات رياضية خارقة للعادة، ولهذا حصلت على شعبية كبيرة في السوق العالمي وفي الخليج العربي وحققت هذه السيارة أرباح عالية.

هل تبحث عن آخر سعر تويوتا سوبرا 2023 بعد أن اطلعت على دليل المواصفات كاملة من خلال المعلومات المطروحة رسميًا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تويوتا؟ إذن عليك أولًا اختيار الفئة التي تناسب الميزانية التي وضعتها من أجل شراء سيارات تويوتا الجديدة.

تويوتا سوبرا

صُممت تويوتا سوبرا خصيصًا للباحثين عن الراحة أثناء القيادة وخصوصًا لفترات طويلة أو في الطرقات الصعبة وحينما تبدأ في تجربتها ستذلك بمميزاتها المتعددة التي تظهر في الأداء والتصميم الخارجي الرائع والذي يناسب جميع الأعمار حيث أنها سيارة بهيكل رياضي مبتكر ووصفها البعض بأنها تحفة فنية مثل مواصفات تويوتا كامري 2023.

مواصفات تويوتا سوبرا
مواصفات تويوتا سوبرا

مواصفات تويوتا سوبرا

زودت الشركة السيارة بأحدث التقنيات والأنظمة التي تساعد في ضمان سلامتك أثناء القيادة فاربط حزام الأمان وابدأ رحلتك وكن مطمئنًا مع الوسائد الهوائية بالسيارة وأنظمة الأمان الموجودة في الفرامل لحمايتك من أي تصادم إلى جانب تقنية الضوء العالي لمساعدتك على الرؤية واكتشاف الطريق في المساء، ومن أهم مواصفات تويوتا سوبرا أيضًا:

  • السيارة قادرة على أن تنتج قوة 382 حصانًا وهي الأعلى بين الفئات المشابهة لها.
  • هناك أربع أسطوانات ومحرك بسعة اثنين لتر، ويمكن الاستعلام عن كم أسعار سيارات تويوتا.
  • أما المحرك الخطي فسعته تصل إلى 3 لتر وبه ستة أسطوانات تتصل بناقل الحركة الذي يعمل بالنظام الأوتوماتيكي وذلك عند شراء Supra 3.0 من تويوتا الجديدة.
  • تعتمد لك السيارة ثماني سرعات.
  • عجلات مصنوعة من الألومنيوم قياسها يصل إلى تسعة عشر بوصة مثل مواصفات تويوتا فيلوز.
  • تقنيات رقمية حديثة وشاشة تعمل باللمس وقياسها 8.8 بوصة.

وتقدم الشركة العديد من الألوان لسيارة تويوتا سوبرا 2023 من بينها الفضي اللامع ويوجد أبيض سوبر أو أصفر مضيء، ومتاح منها اللون الأزرق السحابي والأحمر العاطفي وغيرها من الألوان التي ترضي كافة الأذواق.