تابعنا على التليجرام

منها السجل الائتماني.. شروط الحصول على جوال من زين

أعلنت شركة زين عن  شروط الحصول على جوال من زين بعد أن طرحت أكثر من برنامج وباقة للمساعدة في الحصول على جوال من الجوالات الذكية المعتمدة والمتوفرة لدى الشركات سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق فروع شركة زين المنتشرة في المملكة العربية السعودية فهل سألت ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني زين 1444؟

إذن يمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم خدمة العملاء للاستعلام عن أحدث عروض زين جوالات تقسيط بسعر الكاش أو على مدار عامين، كما يمكن الاستفسار عن آلية تقديم الطلب.

عروض زين جوالات تقسيط

يمكن الاستعلام عن عروض زين مفوتر مع جوال أو غيرها من العروض المميزة والجديدة من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للشركة واتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى رابط موقع شركة زين.
  • ثم الانتقال إلى خيار الأجهزة.
  • واختيار التقسيط أو العروض الجديدة.
  • وسوف يظهر لك كافة الشروط والأحكام وما هي الباقة التي تؤهلك إلى الحصول على تقسيط زين ايفون 13 على سبيل المثال، كما يمكن الاطلاع على شروط زين لتقسيط الجوالات للمقيمين.

شروط الحصول على جوال من زين

وضعت الشركة العديد من شروط الحصول على جوال من زين السعودية تحديدًا للمقيم والمواطن، ولا بد من الاطلاع على هذه الضوابط قبل تسجيل الطلب، ومن بينها ضرورة ألا يكون العميل مديون للشركة أو لم يقم بسداد قيمة الفواتير السابقة أو تعرض لإيقاف الخدمات بعد إدراج اسمه في سمة، ويشترط أن يكون السجل الائتماني خاليًا من المخالفات، وقد بينت أيضًا رقم خدمة العملاء زين.

وأكدت الشركة على ضرورة الاستعلام عن الأحكام واختيار فترة السداد المناسبة للدخل الشهري أو قيمة الراتب التي يحصل عليها العميل من جهة العمل، على أن يكون الجهاز الذي يختاره للتقسيط لا يقل عن ألف ريال سعودي، ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عن شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط .

كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة

بعد الاستعلام عن شروط الحصول على جوال من زين يستطيع العميل أن يستفسر عن استحقاق الأجهزة وذلك من خلال التواصل مع رقم خدمة العملاء أو مع البنوك المتعاملة والمعتمدة لدى الشركة فقط.