تابعنا على التليجرام

منها تويوتا… دليل ارخص سيارة في العراق

هل ترغب في شراء ارخص سيارة في العراق والحصول على السيارات الاقتصادية التي تتناسب مع محدودي الدخل أو متوسطي الرواتب في الدولة؟ إذن لا بد أولًا أن تتعرف على أسعار السيارات في العراق 2023 أو الموديلات القديمة عن ذلك، ففي سوق المستعمل هناك العديد من الأنواع التي تتناسب مع كافة الأذواق والإمكانيات.

كما يمكن الاطلاع على آخر تحديث أسعار السيارات في أربيل بالدولار الأمريكي أو بالعملة المحلية وبعدها يمكنك اتخاذ القرار المناسب، واختيار الفئة التي تلبي رغباتك من بينها سيارات تويوتا المعروفة على مستوى العالم أو سيارات نيسان التي تُحقق نجاح واسع خلال السنوات الماضية والقادمة.

أسعار السيارات في العراق

تختلف أسعار السيارات في العراق باختلاف الموديلات فالشركة اليابانية تويوتا قامت بطرح أنواع عديدة في سوق بغداد بالإضافة إلى وجود سيارات شيفروليه المعروفة على المستوى العالمي وقد بلغت الأسعار كما يلي:

  • يمكن الحصول على سيارة هيونداي أكسنت سي إي من السوق العراقي بسعر يبدأ من 19.890.775 دينار عراقي وهي تتمتع بالعديد من المميزات وتقنيات حديثة وقوتها تصل إلى 120 حصان وإليكم دليل مواصفات سيارة نيسان باترول.
  • كما يمكن شراء سيارة Palisade SE بسعر يبدأ من 39.614.250 دينار عراقي.

أما عن الفئات العالية فتأتي في المقدمة سيارة مرسيدس Benz S-Class بسعر يبدأ من 35.491.500 دينار وقوة السيارة تصل إلى 435 حصان، وبها العديد من المميزات منها ناقل الحركة الذي يعمل بالنظام الأوتوماتيكي، ويمكن التعرف على دليل كم سعر سيارة تسلا بالدولار .

ارخص سيارة في العراق
ارخص سيارة في العراق

ارخص سيارة في العراق

عند الحصول على ارخص سيارة في العراق لا بد من الاستعلام عن الكماليات المتاحة بها قبل الشراء للتأكد من أنها تناسبك وتلائم متطلبات الحياة اليومية التي تقوم بها، ومن أرخص الأنواع المتاحة:

  • سيارة نيسان ألتيما إس أر وسعرها يبدأ في الأسواق من 35.491.500 دينار.
  • كما أن سيارة تويوتا كورولا كروس في العراق يبدأ سعرها من 33.011.875 دينار عراقي.
  • والأقل في الفئة السعرية هي سيارات كيا ولكن فئات مُحددة بها فقط من بينها سيارة كيا Forte GT وقد تصل أسعارها إلى 29.265.550 دينار عراقي.

وننصح قبل الإقدام على شراء ارخص سيارة في العراق 2023 التعرف على آخر تحديث للأسعار حيث أنها تتغير بتغيرات السوق المحلي والعالمي أيضًا، فالسعر المذكور بناءً على تحديثات نهاية العام الماضي.