تابعنا على التليجرام

خدمة الدفع السريع زين الكويت لسداد الفواتير

تعتبر خدمة الدفع السريع زين الكويت واحدة من أهم الخدمات التي وفرتها الشركة لعملائها من المواطنين والوافدين، وقد عملت على إطلاق روابط إلكترونية لسداد مبلغ الفواتير الشهري دون الحاجة إلى زيارة أحد فروع زين في الكويت، كما يمكن تعبئة رصيد في خطك عن طريق الأنظمة الجديدة وتتطلع الشركة إلى تقديم المزيد لضمان الجودة العالية للعملاء وإتمام الخدمات في وقت سريع.

وأطلقت تطبيق زين الذي يُمكنك أيضًا من دفع فواتيرك ولكن لا بد من تسجيل الدخول إليه أولًا، وإذا لم يكن لديك حساب فلا بد من النقر على خيار مستخدم جديد وإدخال البيانات المطلوبة وبعدها يمكن الاطلاع على باقات زيت الكويت الدفع المسبق أو غيرها من أنواع الباقات.

خدمة الدفع السريع زين الكويت

من خلال تطبيق زين الكويت أو الموقع الإلكتروني الجديد للشركة يمكن الوصول إلى حزمة من الخدمات وعلى رأسها خدمة الدفع السريع زين الكويت وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع زين الكويت.
  • النقر على تبويب تعبئة eezee ثم الحصول على بطاقة تعبئة أو دفع الفاتورة.
  • عليك إدخال رقم الهاتف الخاص بالشركة واختيار المبلغ الذي تريد الشحن به فعند الحصول على دينار ونصف ستكون صلاحيته سبع أيام فقط، بينما في حال الشحن بمبلغ ثلاثة دينار كويتي ستكون الصلاحية لمدة خمسة عشر يوم، وحددت الشركة كيف اتواصل مع خدمة عملاء زين .
  • ويستطيع العميل شحن زين لمدة عام كامل إذا قام باختيار فئة 25 دينار كويتي من القائمة التي تظهر له.
  • ستحصل في الحال على رقم القسيمة وعند إتمام الخطوات من خلال الموقع يرجى النقر على تبويب ادفع الآن، ويمكن الاستعلام عن دفع فواتير شركة زين الكويت.
خدمة الدفع السريع زين الكويت
خدمة الدفع السريع زين الكويت

دفع فواتير زين الكويت

ويمكن الولوج إلى خدمة الدفع السريع وكتابة رقم الجوال أو رقم العقد ثم تحديد المبلغ المستحق، وبعدها ينقر المستفيد على تبويب ادفع الآن واستخدام أحد وسائل الدفع السريع من الموقع وتنتهي بعدها خطوات سداد فواتير زين المستحقة، أو يمكن تسجيل الدخول إلى تطبيق الشركة عبر كتابة اسم المستخدم وكلمة السر والانتقال إلى الصفحة الرئيسية وستظهر لك إجمالي المبالغ المستحقة ويُمكن الدفع بعد الموافقة على الشروط والأحكام واختيار نظام الدفع المناسب لك.